الأربعاء، 6 يونيو 2012

من القرآن الكريم أحقية دفن أبي بكر وعمر جوار النبي (ص) وتنسف فرية نفاقهما


بسم الله الرحمن الرحيم


والصلاة والسلام على سيد المرسلين وخاتم النبيين محمد الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين وعلى أمهات المؤمنين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين

بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ{الأنبياء18

طالما يردد الرافضة اعتراضهم على دفن الصحابيين الجليلين أبي بكر وعمر رضي الله عنهما قرب رسول الله صلى الله عليه وسلم .

من المحزن أن نجد قلوب منكوسة وعقول معكوسة ابتعدت عن القرآن الكريم وتقربت من اللطميات وأدعية الزيارات والتوجه للقبور للباركة والنذور من الأئمة ما لم ينزل الله بها من سلطان ولا عرفها الأئمة رضي الله عنهم إنما هي من صنع محرفي الدين وخلق بديل بشعارات براقة حرفت ثوابته وحللت ما حرم الله وأفسدت في العباد والبلاد .

نتسائل هنا كيف رضوا بدفن كافر كالطبرسي الذي كتب عن إثبات تحريف القرآن وكانت مكافأته أنه دفن جوار أمير المؤمنين علي بن أبي طالب في النجف الموحد المؤمن الذي عمل بالقرآن وما قال بتحريفه ؟

كذلك نتسائل كيف لمن يشرك ويطعن في أم المؤمنين رضي الله عنها أن يدفن جوار الأئمة ؟

أي مصيبة !


الآية التي نصفعكم بها تبين أن أبي بكر وعمر خاصةً ليسا من المنافقين بدليل جوارهم في المدينة مع النبي صلى الله عليه وسلم .

وهذا هو مراد الله ينسف قولهم ووصفهم بالجبت والطاغوت
والصراخ على قدر الألم لمن لم يسلم



( لَّئِن لَّمْ يَنتَهِ ٱلْمُنَافِقُونَ وَٱلَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَّرَضٌ وَٱلْمُرْجِفُونَ فِي ٱلْمَدِينَةِ لَنُغْرِيَنَّكَ بِهِمْ ثُمَّ لاَيُجَاوِرُونَكَ فِيهَآ إِلاَّ قَلِيلاً ) الأحزاب 60

ثبت أن البيت هو بيت زوجات النبي صلى الله عليه وسلم بنص محكم من القرآن الكريم في آية الطلاق
 يٰأيُّهَا ٱلنَّبِيُّ إِذَا طَلَّقْتُمُ ٱلنِّسَآءَ فَطَلِّقُوهُنَّ لِعِدَّتِهِنَّ وَأَحْصُواْ ٱلْعِدَّةَ وَٱتَّقُواْ ٱللَّهَ رَبَّكُمْ لاَ تُخْرِجُوهُنَّ مِن بُيُوتِهِنَّ وَلاَ يَخْرُجْنَ إِلاَّ أَن يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُّبَيِّنَةٍ وَتِلْكَ حُدُودُ ٱللَّهِ وَمَن يَتَعَدَّ حُدُودَ ٱللَّهِ فَقَدْ ظَلَمَ نَفْسَهُ لاَ تَدْرِى لَعَلَّ ٱللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً ) الطلاق الآية 1
وعليه فلا اغتصاب لحق ولا الدفن ولا أساس لمطاعن الرافضة سوى القد المتوارث الذي لم يعرفه السلف من الصحابة وآل البيت رضوان الله عليهم





من كتبهم دليل ولله الحمد



4599 - 1 - عدة من أصحابنا، عن أحمد بن محمد بن عيسى، عن ابن مسكان، عن محمد بن مسلم، عن أحدهما (عليه السلام) قال
: من خلق من تربة دفن فيها.


الكافي الجزء الثالث

(باب)* (التربة التى يدفن فيها الميت)

(202)(204)







صحح الروايةكلِ من :





روضة المتقينفي شرح من لا يحضره الفقيه، ج‏1‏

المؤلف: المجلسي الأول، محمد تقي بن مقصود علي الأصفهاني‏

تاريخ وفاة المؤلف: 1070 ه ق‏
الناشر: المؤسسة الثقافية الإسلاميةللكوشانبور
تاريخ الطبع: 1406 ه ق‏
الطبعة: الثانية
مكانالطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: السيد حسين الموسوي الكرماني- الشيخ علي‏پناهالإشتهاردي- السيد فضل الله الطباطبائي‏

ص: 485 - ص: 486





جامع الشتات (للخواجوئي)

المؤلف: الخواجوئي المازندراني الخاتون‏آبادي،( محمد) إسماعيل بن محمدحسين‏

تاريخ وفاة المؤلف: 1171 أو 1173 ه ق‏
الناشر: مؤسسة النشر الإسلامي التابعةلجماعة المدرسين‏
[ما يبقى‏ من الميّت في القبر]

ص: 68 - ص: 69





الدرر النجفيةمن الملتقطات اليوسفية، ج‏3

المؤلف: صاحب الحدائق،( المحدث البحراني) يوسف بن أحمد بن إبراهيم‏

تاريخ وفاة المؤلف: 1186 هق‏
الناشر: دارالمصطفى لإحياء التراث‏
تاريخ الطبع: 1423 ه ق‏
الطبعة: الأولى‏
مكانالطبع: بيروت- لبنان‏
المحقق / المصحح: لجنة التحقيق في دار المصطفى لإحياءالتراث‏
50 درّة نجفيّة في مشروعيّة نقل الموتى إلى المشاهد المشرّفة

ص: 166 - ص: 167

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق