الأحد، 27 سبتمبر 2015

الشيعة أضاحي إيران في مشعر منى وجسر الأئمة في العراق



خاص / موقع القادسية الثالثة 
بقلم / آملة البغدادية

في سابقة ضمن حوادث الحج في مكة المكرمة القليلة، تكررت هذا العام أربع حوادث أصابت العديد من حجاج بيت الله الحرام لعام 1436 هجرية ، ومن الجدير بالذكر أن عدد الحجاج هذا العام بلغ حوالي المليوني حاج من مختلف بقاع الأرض ، وهذا يتطلب جهد استثائي كبير من المسئولين في بلاد الحرمين الذين ما فتأوا يبذلون أقصى الجهود لتأمين إداء مناسك الحج على أتم وجه مع ضمان سلامة الحجاج ، فهل هناك تقصير أم في الأمر أشياء ؟


إن الحوادث التي تتابعت لا يمكن أن تُعد صدفة في تزامن الحرب على الحوثيين في اليمن من قبل التحالف الخليجي بقيادة المملكة العربية السعودية ، وهذا ليس من باب نظرية المؤامرة التي تحلو للكثير ويفندها أهلها، بل هي أبخرة من مصانع الصفوية ، فقد تفاجأت الأمة الإسلامية بوفاة المئات من الحجاج منذ حادثة سقوط الرافعة في الحرم ، وتلتها حريق فندق في مكة ، وبعدها سقوط سقف على دار ، ثم حادثة التدافع في مشعر منى وكلها وإن كانت . فقد نشرت هيئة الدفاع المدني حول ارتفاع عدد الإصابات في #منى إلى ٨٠٥ إصابة والوفيات إلى ٧١٧ حاج . لتسليط الضوء على الحادثة الأخيرة فلا بد من استذكار حادثة التدافع المماثلة قبل سنوات في العراق ، فقد شهدت بغداد والاعظمية بالذات حادثة مشابهة على جسر الأئمة الذي يربطها بالكاظمية ، وكان في موسم زيارة الإمام موسى الكاظم عام 2005 أثناء أحياء مراسيم ذكرى استشهاده رضي الله عنه ، ومع أن أهل الأعظمية ذات الغالبية السنية كانت في حالة استنفار لنجدة الزوار الشيعة فقد توالت الزيارات لعشر أعوام تالية تحمل في طياتها كل أنواع الانتهاكات والحصار وقطع الأرزاق مع اعتقالات بسبب تفجيرات مفتلعة على الأغلب من قبل الحكومة الشيعية ، ومع أن من ضمن ضحايا تدافع جسر الأئمة كانوا ثلاث شبان سنة هم عمر وعثمان ومهند ، وقد اسشتهدوا غرقى بعد إنقاذهم لعشرات الزوار فلم يكن لها أثر سوى مظاهر إعلامية كاذبة، وهي تدل على النهج الصفوي المعتاد للشيعة في زمن رفع التقية في ظل التمكين الدموي الإرهابي لدولة إيران في العراق . إن هذه الحادثة وما فيها من تشابه لا ينحصر في سبب التدافع بل في كونها مفتعلة من قبل الشيعة أنفسهم ، فقد كان على رأس الزوار ومقدمتهم اللإرهابي (أحمد الجلبي) الذي سمي بعراب الاحتلال ، وقد أدلى الشهود ممن تم علاجهم أن البداية كانت صرخة تنذر بوجود انتحاري بحزام ناسف ، وقد ثبت كذبها ، وثبت معها ضلوع إيران المخطط والمنفذ خدمها شيعة العراق .


أما عن حادثة مشعر منى ، فقد توالت الأخبار حول أسباب التدافع الناتج من قبل الإيرانيين المخالفين لخطة السير المتبعة ، حيث أعلن مسؤلون بعد التحقيق أن 300 حاج إيراني قرروا الرجوع بعد رمي الجمرات باتجاه عكسي وبوقت مخالف مما سبب التصادم مع وفود قادمة باتجاههم ، وهذه الحقيقة قد حاولت إيران عبر إعلامها الخادم في لبنان من تزويره ، والتهمة بالطبع نالت مواطني بلاد الحرمين بل مسئوليها من العائلة المالكة ، فقد أتهموا موكب لأحد أفراد العائلة بتسبب التدافع ، وهذا ما فندته الكاميرات وشهود من المصابين .  لا يمكن تجاهل شخصيات إيرانية وأخرى عراقية تؤشر لخيوط فارسية معادية ، فنقلاً عن صحيفة المرصد - وكالات : أفادت صحف لبنانية بوفاة السفير الايراني السابق لدى لبنان غضنفر ركن آبادي إثر حادثة التدافع الذي وقع في منى، في حين لم تصدر بيانات رسمية، تؤكد وفاة غضنفر ركن آبادي حتى وقت نشر الخبر. اما الصحف الإيرانية فقد نفت الخبر بأنه يتلقى العلاج في مشفاها من إصابات سطحية ، ودون أي دليل مصور . اما أنباء أخرى فتفيد أنه تم إلغاء جدول أعماله وتوجهه لمكة بصورة سريعة قبيل الحادثة . أما وكالة أنباء "رسا "فنشرت : فقدان "علي أصغر فولادگر" في #حادثه_مني هو أحد الضباط الكبار ويعمل نائباً "للجنرال رحيم صفوي " المستشار العسكري لخامنئي . من بين الوفيات ضمن العراقيين مسئول كبير هو مسؤول العمليات الخاصة في الاستخبارات ومدير مكافحة إجرام بغداد العميد اسماعيل زاير السويعدي ، هذا الإرهابي الذي تلطخت يده بدماء أهل السنة الأبرياء . وما خفي كان أعظم وننتظر الإعلام القريب لكشف الحقائق، إلا إذا تدخلت (السياسة ) مرة أخرى .


هناك معلومات وحقائق وواجبات ينبغي التنبه لها ، فلم يعد هناك في قوس الصبر منزع

من المعلوم أن الحرب التي أشعلتها إيران في المنطقة عبر احتلالها العراق ، وهيمنتها على العمليات العسكرية في سوريا دعماُ للإرهابي بشار الأسد ، ومع التمدد الشعوبي في المنطقة وضلوعها في أحداث اليمن لم يكن لتتجاهل سياسة التسقيط لدول المنطقة المستهدفة ضمن خطتها الخمينية لولاية الفقيه ، فكلاً من السعودية وتركيا هما في اعتباراتها الحاقدة الكفرية ضمن قفص الاتهام بالطائفية ضد شيعة إيران العرب ، ولا يخرج تصريح الخامنئي بضرورة تحويل هيئة الحج خارج نطاق المملكة عن هذه ، كما لا يخرج تصريح كلبها الإرهابي نوري المالكي بضرورة الوصاية الدولية على السعودية ، ومؤخراً تحويل إدارة الحج لإيران لخبرتهم في إدارة المسيرات المليونية إلى المقابر .
هزلت ! نعم ويقلب الصفحة ويرمي الكتاب إذ لم يوافق ما تعود ، ولا شك هناك من يبتسم مستصغراً عقولهم ، وربما تجاوزوا حد الذم لمن يكتب هذا ، ولكنها ليست هلوسات بل أحلام بعيدة بوصلتها مكة . إنها هلوسات مصنوعة في مختبرات الإرهاب العالمي لم تعد مقدمات بل مراحل متقدمة لخطة مدروسة مشابهة لأخرى من جعبة شيعة الخراب عام 1156 هجرية ، حينما اجتمعوا في مؤتمر تقريب في النجف لهدف كبير ، وهو تخصيص باب خامس للكعبة للروافض من بين خمس مطالب منها : في كل سنة يُعين من حكومة إيران أمير للحاج الإيراني ويكون في الدولة العلية العثمانية أعلى شأناً من الأمير المصري والشامي مقابل اعترافهم بخلافة أبي بكر وعمر رضي الله عنهما ومنع سبهما، والمؤتمر هو أول حوار عقائدي في مسقف وراء ضريح الإمام علي رضي الله عنه ، وقاده شيخ سني عراقي هو (عبد الله السويدي) هدم آنذاك أولويات عقيدتهم في ظل تعتيم إعلامي وتاريخي كبير وغريب . وقد نشرته ضمن تعليقي على كتاب مؤتمر النجف .
اما اليوم فلا تقية ولا لف ودوران . إذ تتضح صورة التغول والغلبة الفارسية وعقليتها الإعلامية المتفوقة وقيادتها وصنعها للحدث تسوق المنطقة في موجة إرتداد مرتبك ضمن تحالف دولي غريب ضم العرب ضد أهل السنة ، فكيف لا يكون الخطاب على قدر التسلط ؟
لقد تبينت حقيقة أخرى هامة حول الشيعي ضمن خطة وبروتوكولات صفيون، فهم إن جهلوا لقرون فقد بات العلم سياط مضافة لجلد الذات ، وباعتبارهم (أضاحي ) وأدوات التوسع الفارسي لا غير ، وهم جنود الإمام الخميني لا جند المهدي المعدوم ، حيث صرح الهالك ضمن صحيفة نور بمقولته التي تصدرت كتاب زاد عاشوراء كغاية ("حربنا حرب العقيدة، وهي لا تعرف الحدود والحواجز الجغرافيّة، ويجب علينا في حربنا العقائديّة أن نعبّئ لها التعبئة العظيمة من جنود الإسلام في العالم"47)*
، ولقد كتبت عن هذا ضمن مقالة بعنوان "لماذا يتسابق الشيعة لقتال أهل السنة ؟ أقرأ عن بلاغ عاشوراء الخميني"، وقد كتبت قبل 5 سنوات حقائق ست حول الحرب الشيعية التي تقودها إيران على علماء أهل السنة كحلقة من حلقات تفريس المنطقة بمطية الدين ، ومن ضمن الحلقات والحقائق (الشيعة العرب أدوات إيران الرخيصة ) في الجزء الأول المعنون "حقائق تهيئة المد الشيعي الفارسي في الوطن العربي". كما من ضمن الحقائق استغلال إيران للغفلة العربية ، ولا يخفى ما كتبه المئات من خيرة أهل السنة وأعلمهم بالقضية وأفقههم بالواقع ، وعلى رأسهم الشيخ المفكر طه حامد الدليمي أول من نبه للخطر الشعوبي .
فأين تحذيرات سنة العراق وأين العرب من تحذيرنا بأن الشر قد اقترب ؟ 

يُنتظر أن يكون الواقع دافع لتغيير سياسة التجاهل ، وينبغي أن يكون الدور كبير لشورى الحكام، وعلى رأسهم علماء الدين فالأمر يمس العقيدة والوجود ، وينبغي أن يتم التعامل مع السفارات الإيرانية بمنطق التعامل مع العدو ، ولكن لم نجد أي إغلاق أو طرد لمسئولين عدا في السودان الشقيق ، ولم نجد أي إعادة نظر ومدارسة عاجلة حول التشيع وخطره ،
ونتسائل : متى وماذا يتطلب بعد أقرب من البيت الحرام ؟ ! والله المستعان .

 47- صحيفة نور، ج20، ص236.   . المصدر /  زاد عاشوراء / البلاغات السياسية 

http://www.alqadisiyya3.com/index.php?option=com_content&view=article&id=2472

الاثنين، 21 سبتمبر 2015

بعد التجاهل في البغدادي وباء الكوليرا يصل بغداد بمسمى الإسهال الوبائي !






( نتشرف بخدمتكم ،،، وغايتنا صحتكم )، هذا هو شعار موقع وزارة الصحة العراقية !

ياله من وجه من أوجه النفاق الحكومي في ظل حكم الشيعة ، فقد تردى الواقع الصحي في العراق منذ 2003 رغم الميزانية الضخمة التي تتلقاها وزارة الصحة من مجموع الحصة الإنفجارية لثمان سنوات مضت . 
لقد شهد المواطن العراقي تردي حالة المستشفيات الحكومية بشكل خاص، حيث لا يجد المرضى أدنى درجات توفير المستلزمات ناهيك عن تردي تفاعل الكادر الصحي بشكل عام، مع انتشار الوساخ ومياه المجاري داخل أروقة يُفترض أن تكون من أكثر المناطق نظافة . لقد اعتاد العراقيون على خلو ردهات المستشفيات لمتطلبات التجهيز اللازم، فنقص الأجهزة الضرورية لإسعاف المرضى ، مثل جهاز الصعق الكهربائي لإنعاش القلب وخلو قناني الأوكسجين المتواجدة جانب الأسرة في ردهات مستشفى مدينة الطب أكبر مستشفى عام في العراق كمثال واقعي ، فكيف لو حدثت حالات طواريء لأوبئة تحصد العشرات في اليوم الواحد ؟ .

هذا ما حدث في هذا الشهر تحديداً، فقد عاد وباء الكوليرا إلى العراق وتحديداً في العاصمة بغداد، والتي كانت في تخلو من أي إصابة لعقود ماضية إلا نادراً، وقد اشتكى قبل أسابيع ،أهالي قضاء البغدادي وحديثة في محافظة الأنبار من إصابات ووفيات بالعشرات دون معرفة ماهية المرض . لقد صدرت عدة تصريحات من مسئولي العاصمة بشأن انتشار وباء الكوليرا بشكل مفاجيء،  مع تغطيات قنوات فضائية لمستشفيات بغداد التي تشهد حركة توافد متزايد، حيث شكى المواطنون من قلة الكادر الطبي والعناية اللازمة في الوقت الذي تتجه حشود من المصابين إلى ما يُفترض أن يكون ملاذ الشفاء البشري بعد الله تعالى .  فقد أعلن قائممقام قضاء أبو غريب عثمان عادل، الأحد 20/9، عن ارتفاع حالات الإصابة بالكوليرا الى 164 حالة بينها 58 حالة مثبتة، فيما أكد وفاة أربعة مصابين بالوباء. 

والسؤال اليوم ما هي جهود وزارة الصحة ؟ وما سبب انتشار المرض ؟


نظرة إلى موقع وزارة الصحة ونشاطاتها يشهد بوضوح مدى الاستخفاف بصحة العراقيين، فقد نُشرت في الصفحة الرئيسية عناوين تخص تفشي المرض في حزام بغداد وتحديداً أبي غريب، وكلها تحجم عن ذكر أسم المرض المفترض تحديده بمهنية، وتم استبداله بلفظ ( الإسهال الوبائي) ! ، والنص من موقع الوزارة بتاريخ 20 /9 : ناقشت السيدة وزيرة الصحة والبيئة د . عديلة حمود حسين مع د . خميس حسين السعد الوكيل الاداري للوزارة الاستعدادات والاجراءات الواجب اتخاذها للسيطرة على مرض الاسهال الوبائي بعد ظهور حالات في قضاء ابي غريب وعدد من مناطق البلاد .أهــ
 وفي تقرير قبل أيام نُشر في المدونة حول حالات الوفاة في ناحية البغدادي، وكان فيه  ملاحظة غموض وتمويه الوزارة بشأنه *، واليوم الملاحظ أن الأعراض نفسها لمرض الكوليرا ، أرتفاع الحرارة والإسهال والتشنج العضلي، فلا ندري ما الداعي لإهمال المرضى وعلاجهم والفحوصات لا تستغرق سوى ساعات ؟ ، وما الداعي للتستر عليه في الأنبار ونشره بأنه مرض غامض؟ ولا ندري ما الداعي اليوم للتستر على تغيير أسمه بالوبائي، وجعله مشابه للإسهال الذي ينتشر عند الأطفال حديثي الولادة ؟!
أهو مرافق لجهود الدعم الإعلامي للحشد المقدس كعلة كل التبريرات، وقد ثبت المرض بالفحص المختبري ؟! .
إنها تفاهة معلومة من فاقدي الأهلية بطائفية واضحة حينما يكون التغاضي عن مرضى الأنبار، فكيف والدولة (دولة مليشيات) كما أطلقت عليها هذا الوصف قبل ثلاث سنوات ؟ ، فقد تم توجيه حل (الحصار والتطويق) بأمر من العبادي لمرضى أبي غريب ذات الغالبية السنية بعد أسبوعين لوصوله، وكأن الأمر سياسي مرة أخرى تنقصه قوات الفرقة الذهبية للتدخل السريع ! .

عندما  قلبت العناوين، فإذا بنفس الملاحظة سُجلت من قبل محافظ بغداد ورئيس المجلس بسبب تكتم الوزارة عن تسمية المرض ، والنص التالي : ( كشف محافظ بغداد علي التميمي، الاربعاء16/9 ، ان مشروع ماء ابو غريب تسبب بظهور مرض الكوليرا في القضاء، مشيرا الى ان وزارة الصحة لم تعلن بعد عن هذا المرض.وتابع التميمي، أنه "من بين الاسباب التي ادت الى ظهور المرض في قضاء ابو غريب هو مشروع ماء ابو غريب الذي تعرض قبل نحو عام الى اعمال ارهابية ما ادى توقفه بعد حدوث اضرار تقدر كلفة اصلاحها بنحو مليار ونصف دينار"، 
وأعلن رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض، أمس السبت (19 أيلول 2015)، وفاة أربعة أشخاص مصابين بالكوليرا ليسجلوا بذلك ارتفاعاً في عدد الوفيات المصابين بالمرض، فيما أرجع سبب انتشار الكوليرا في مناطق حزام بغداد إلى سوء الإدارة وعدم توفير المياه للمواطنين.) أهــ

نقول أن شهد شاهد من أهلها ، فمبلغ مليار ونصف مليار لصيانة أهم مرفق خدمي للزوم العيش الآدمي كما الحيواني ــ وهو توفير المياه ــ لا يشكل سوى فتات من حصة الوزارات، وفترة عام كامل من الإهمال إعتراف مرير ، ولا يمكن أن يعزو التقصير إلى سوء الإدارة ، لكن لا نية من الحكومة الشيعية مع سوء نية من مسئولي مجلس المحافظة هي السبب . مع أن من الواضح حول ممارسات تنظيم الدولة في المناطق التي تسيطر عليها بشأن استهدافها لمؤسسات خدمية، كان من أكبر أسباب التذمر في أوساط السنة كمثالب التحرير التي تدعيه ، فمن المستفاد ؟.
لقد تم نشر موضوع يخص مشروع تحلية مياه لمزار رد الشمس في الحلة من قبل المرجعية، وقد كلف المليارات بتزامن مع المظاهرات بشأن نقص الخدمات، فلا فرق بين تخريب عمائم أو مسئولي الدولة بعضها من بعض، فمن الواضح أن الحكومة الشيعية لا تعير أي اهتمام، أو نية بشأن معالجة الخدمات الضرورية ، والحال أسوأ لأهل السنة، خاصة وأن نهجها هو عقوبات جماعية مثل التغاضي والحصار، وتوقف رواتب الموظفين منذ أشهر، فما الذي سيكون اليوم بشأن سكان بغداد وقد ظهرت حالات في مناطق عدة ؟ عدا أخرى في محافظات الجنوب ، والله المغيث .

في يوم 20/9 زارت وزيرة الصحة مستشفى أبي غريب ، ونص الخبر في موقع الوزارة : واوعزت السيدة الوزيرة برفد المستشفى بالملاكات الطبية والعلاجية وجميع المستلزمات التي من شأنها القضاء على ذلك الوباء ,
لا شك أن هناك مخازن في كل مستشفى كما هناك خريجين لكليات المجموعة الطبية والتمريض ، ولكن الان فقط يتم الإيعاز بتوجيهها لقطاع اختصاصهم ! ويا لكرم الوزيرة عديلة وربما شقيقتها المستشارة لها .
لقد ثبت تساهل الحكومة بشأن العراقيين كافة، حينما ينصب الاهتمام على كيفية إدامة سيولة المال بالنهب المقنن بمشاريع ثانوية، وأخرى طويلة الأجل عوضاً عن أولويات العيش الكريم من توفير مصدر للكسب والخدمات اليومية، فإصلاحات العبادي التي كلفت الميزانية المليارات لأجل إقراض القطاع الخاص في مجال الزراعة والصناعة ، ونحن نعلم أن المستفادين هم المقربون ، والناتج صفر لعدم تهيئة أرضية إنجاحها لتهديم البنى التحتية وتخريب ما تبقى بلهاث المافيات .

لقد بات العراق في قبضة الطائفيين في كل مؤسساته، فلا عدالة عند وزيرة الصحة عديلة حمود، ولا مدير الصحة السعد ، كما لم تكن من قبل سوى وزارة الموت بسيارات الإسعاف، وخطف السنة من ردهات المستشفيات إلى هذا اليوم في محافظة ديالى ، واليوم أصبحت نتائج الطائفية المقيتة أن عادت إلى أوكارهم ، فكيف لا يفكر العراقيون بالهجرة بعد حصد الحشد، وإبادة أهل السنة مع إحراق مناطقهم بكل نذالة ترقى بها رتب العسكريين وحثالة البشر؟! .
أهو عمى الغل أم نهج المحتل ؟
أم تراه خليط يأمل بإفراغ العراق إلا من عمارتين ، أحدهما مصفاة والأخرى قاعدة إدارة بمطار ومعسكر ، ولتذهب الملايين إلى حيث . نحذر الجميع من هذا التعنت في فهم الواقع ، وفرية تكرار الأخوة النظيفة والمصالحة والعراق الجامع ، وإلا سيرددون يوماً بالعراقي ( صفى البيت لمطيرة وطارت به فد طيرة) ما دام تخريب العراق مستمر في ظل حكم الشيعة .
نسأل الله زوال الغمة ورفع الداء .
 أما الحل الجذري فهو الحكم السني، شاء من اعترف أو أنكر من أنكر . والله المستعان 


*

السبت، 19 سبتمبر 2015

بالصور/فضح أكاذيب الإعلام الشيعي وانتصاراته الوهمية في الفلوجة ج3


سلسلة فضح أكاذيب الشيعة وحشدهم جحش الإرهابي مستمر ، والله المستعان
ومع أن الاختلاف مع الدولة الإسلامية داعش على نهجها في اسرافها قتل أهل السنة بشتى الذرائع
يبقى الاتفاق على محاربة الكفرة الفجرة الروافض والقوات الأمنية التي تتعاون معها 
وفضحهم واجب

1

أكذوبة سيارات داعش قوات درع الجزيرة

نفس النوع بدون العبارة أستولى عليها الجيش عام 2014


2
يكررون 




3



السيطرة على سدة الفلوجة 2015 !! 

2014

4

المظلوم ينتصر بالفوتوشوب !!


فوتوشوب السيد !


5


6




7





8



9


10


11

صورة حديثة اليوم / هنا المقومة !!! 

وظهر أنه مقتول 

أما أكاذيب الحوثيين الشيعة وانتصاراتهم الوهمية فقد فضحها إعلامهم بغباء معتاد 
وواحدة منها تبين أن الدين الفاسد لا ينفك عن إفساد النفس وتلويثها بعمى البصيرة 



رابط لسلسلة الاكاذيب 


الاثنين، 14 سبتمبر 2015

وباء غريب يفتك بالمئات غرب الأنبار و25 مليار من حصة المحافظة بلا إغاثة





خاص/ مدونة سنة العراق
بقلم /آملة البغدادية


نقلاً من مواقع اخبارية / الأنبار- ( أوضح مسؤول محلي عراقي، اليوم السبت، أن عدد المصابين بمرض مجهول، في بلدة البغدادي، غربي البلاد، المحاصرة من قبل تنظيم “داعش” ارتفع إلى 300 شخص.
وفي حديث للأناضول، قال مال الله العبيدي، رئيس المجلس البلدي للبغدادي، إن “عدد المصابين كان في 8 أيلول/سبتمبر الجاري 250 مواطنا من أهالي البغدادي (محافظة الأنبار)، واليوم وصل العدد إلى 300 مواطن، غالبيتهم من الأطفال والنساء وكبار السن، الذين يحاصرهم تنظيم داعش منذ منتصف عام 2014″.
وتابع العبيدي، أن “أعراض المرض هي التقيؤ، والإسهال، والتشنج لأعضاء الجسم، وارتفاع درجات الحرارة، وهبوط بالضغط، والجفاف والتعب، والإغماء”.
ناشد رئيس مجلس محافظة الأنبار صباح كرحوت رئيس الوزراء حيدر العبادي بـ"اتخاذ إجراءات سريعة وإرسال فرق طبية عاجلة بواسطة الجسر الجوي بين بغداد وقاعدة الأسد في البغدادي لغرض تشخيص المرض وتوفير العلاج اللازم للمرضى بالناحية وإنقاذهم".وفي بيان تلقت “الأناضول” نسخة منه، وأوضح كرحوت، أن “أهالي البغدادي يعانون من انتشار أمراض غير معروفة نتيجة الظروف القاسية التي يمرون بها من نقص الخدمات، وركود المياه في نهر الفرات، وشرب مياه غير صالحة للشرب، وارتفاع درجات الحرارة، وانقطاع الكهرباء”.
وكان مدير ناحية البغدادي بمحافظة الأنبار ناجي عراك أعلن، اليوم السبت (12 أيلول 2015)، ارتفاع عدد المصابين بفيروس "غير معروف" إلى 300 شخص، مطالباً بإرسال فرق طبية لتشخيص هذا الفيروس ومعالجة المصابين به.)

تتوالى مآسي سنة العراق وسط إهمال حكومي محلي ومركزي معلوم ، فقد وصلت صيحات الاستغاثة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل الوكالات الإخبارية، أو المواقع الحكومية في مجلس المحافظة بيت الداء . الداء الغريب قد أصاب ناحيتي حديثة والبغدادي، ولا ندري أين الدكتور (خضير خلف شلال) مدير عام صحة الانبار قبل يوم 9/ 9 ؟! . فمن موقع دائرة صحة الأنبار الالكتروني في اليوم المذكور هناك خبر مبهم عن ناحية البغدادي وحديثة ، وعبر زيارة المدير الصحي لوزيرة الصحة عديلة حمود ، فقد تبين أن هناك طلبات بصرف رواتب الكادر الصحي المتأخرة، مع تسليم مستشفى الخالدية للمحافظة، وعبارة ( كما تناول اللقاء موضوع حديثة والبغدادي والعراقيل التي تواجه الدائرة للحصول على الموافقات لنقل الكوادر الطبية والصحية والادوية والمستلزمات الطبية عن طريق مطار بغداد العسكري الى مطار قاعدة عين الاسد ) بدون أي ذكر لحالات الإصابة بالمرض الغريب، فالأمر واضح بشأن انحيازية الحكومة وكوادرها نحو المناطق الواقعة تحت سيطرة داعش عسكرياً ، وكأنهم مسلوخ عنهم الجنسية والانتماء ! ، والغريب حتى المناطق المسيطر عليها من قبل الحكومة، فلا يتمتع مجلس المحافظة بأي سلطة أو قرار بل يستجدون ما هو واجب وطاريء ! .
لقد تم توجه النداءات لحكومة الشيعة في بغداد وهي أساس العداء، فأين وزيرة الصحة عديلة الصفوية ؟ وأين نقابة الأطباء ؟ والجواب معروف بتهم مسبقة لكل سني داعشي وهو في رحم والدته، فكيف بمن هم داخل المحافظة ؟ وهل حرب العبادي وحكومته على حجاج نينوى ببعيدة ؟ .
إن المرض الذي شخصه (الطبيب) كرحوت شفل ــ مهنته سائق شفل قبل الغزو ــ  هو بتلوث المياه قبل فحص المصابين ، ولم نجد اقتراحه بإنشاء جسر جوي لتوصيل الغذاء والخيم والماء من قبل أثناء مجاعة أهالي حديثة حيث وصل كيس الطحين بأكثر من مليون دينار، ناهيك عن أسرى معبر بزيبز والرزازة .

كرحوت والموازنة

لقد خرج علينا رئيس مجلس محافظة الأنبار العميل ( صباح كرحوت) على قناة التغيير الفضائية البارحة ، وعبر لقاء مطول، وهو يتحدث بصراحة عن (نقمة) الأنباريين للمجلس وسط حالة التذمر الشعبية العامة، وقد أطال بتبريرات خطابية يجيدها أعضاء المجالس بما لا يغني ولا يسمن جوع حرفياً ومجازياً، فقد تم طرح الأسئلة على جنابه ـــ الذي فقد أي قطرة من حياءــ باستلام 25 مليار دينار من حصة المحافظة من أصل 125 مليار عن موازنة 2015، وأنها لا تكفي لسد حاجة المحافظة لتوزيعها على (مشاريع) صناعية وبناء معبر، مع مصاريف بناء كرفانات وإغاثة للنازحين، في حين الحكومة تمتلك موازنة خاصة للنازحين تزيد عن المبلغ المخصص للأنبار ضاعت في كروش المنتفعين بلا قضاء وقطع يد أو ذيل حرباء .
من المفترض أن تكون الأولوية لسد احتياجات أهالي الأنبار المتواجدين في المحافظة، وهم يعانون الأمرين من حصار وقصف وأمراض فتاكة بلا دواء، وحتى الماء والطعام أصبحوا الكرام يستجدونها من منظمات بطوابير ترافقها كاميرات تصوير، والله المستعان . لم يبشرنا كرحوت عن عدد الكرفانات المنجزة ومكانها قبل ساكنيها، ولم تكن حصيلة ما قاله إلا ( لا شيء) .
أما عن المشاريع فاستهانة بالعقول ، والمحافظة تشهد تحركات عسكرية كبيرة لا تخلو منها شارع أو قضاء .
أما عن رواتب الموظفين كشركة الفوسفات وعددهم 3000 موظف وعائلة، فكسابقتها تبريرات وخطب واعتراف بخلافات المركز، ولا عزاء ولا قرش أبيض، سوى قروش الحكومة التي لا تشبع . مليار واحد من 25 كانت لتنقذ أهالي الأنبار المحاصرين بالقدر الكافي بشكل فوري إن تظافرت جهود الجادين، فإلى متى هذه الصلافة والنهب الذي لا يُردع ؟
وكيف تهيأ مشاريع أقليم الأنبار، وهؤلاء المجرمين ما زالوا ينتظرون المناصب مع المحافظ الأسبق قاسم الفهداوي المرشح !!؟ . 

أما الصمت الدولي فتجربتنا معه مريرة ، سواء عربياً كان أو أجنبي، وكأن العراق محسوم أمره لإيران بحصانة دولية ! .
تتوالى ظواهر الكيل بمكيالين من قبل الهيئات الدولية بين ما يجري في العراق وسوريا، وليس هذا من باب التنابز والمزايدة،فالهم والقضية واحدة، لكن ما لحق بسنة العراق منذ قرابة ثلاثة عشر عاماً من حملات إبادة وتشييع ليس له سابق ولن يكون له لاحق، بينما يتجه الاهتمام العالمي بالشعب السوري الشقيق في محنه إعلامياً ومنظمات دولية، وبما لا يخفى من اتفاقات مصالح كبرى بين أمريكا وإيران باعتبار العراق أهم بقاع التمركز الديني الشيعي والتمدد الفارسي كقاعدة ، ناهيك عن أهمية سوريا بالنسبة لإسرائيل ووجود مستعمرتها في الجولان مما يستوجب استقطاب الجهود للمحافظة على استقرار دمشق دون تغييرات زلزالية .
لذا لم نر أي تحرك من قبل منظمات اليونسيف ، ولا أطباء بلا حدود أو الهلال الأحمر الذين كانت جهودهم لتوزيع المساعدات حثيثة مع عدم استيفاء الحاجة، ورأينا صور المنظمات الصحية في علاج الأهالي وفحصهم خشية آثار الأسلحة الكيميائية ، وصور توزيع عبوات التصفية وترشيح الماء، مع تسليط الضوء على حلات الغرق بهجرة غير شرعية، بينما يموت النازحون السنة العراقيون بتكتم إعلامي همس مؤخراً بعد إحراج . 

هذه صورة نخرجها للإعلام المبرقع ،،، فلنرى وحسبنا الله ونعم الوكيل .
نسأل الله تعالى الشفاء العاجل لمرضانا ومرضى المسلمين برضى لقدره هو الشاف شفاءاً لا يغادر سقماً . اصبروا أهلنا فالحياة قصيرة فانية، والجنة درجات ابتلاء ، والله المستعان .

السبت، 12 سبتمبر 2015

خطر تشييع سنة صلاح الدين تحت راية الوسطية والاعتدال







(تم بفضل الله تعالى عقد ملتقى مبلغي محافظة صلاح الدين المرتبطين بالتوجيه العقائدي للحشد الشعبي يوم الاربعاء المصادف 9/9/2015 في ممثلية مجمع التقريب في بغداد و استمر البرنامج لما بعد الظهر و جرى فيه تقييم العمل التبليغي في محافظة صلاح الدين و التأكيد على وجوب العمل لتوثيق الوحدة الاسلامية و الوطنية بين ابناء الشعب العراقي.
و تضمن البرنامج كلمة سماحة السيد محمد الحيدري المشرف على التوجيه المعنوي في الحشد الشعبي و كلمة لمدير التوجيه العقائدي في الحشد الشعبي السيد كاظم الجابري و كلمة الحاج ابو جعفر الاسدي المتحدث الرسمي باسم الحشد الشعبي و الشيخ عامر البياتي مسؤول مركز الدراسات في دار الافتاء .) 
هذا الخبر المفرح من موقع تواصل الحشد المجرم الذي فتك بأهل السنة وشرد عوائلهم وأحرق مزارعهم ونهب أموالهم وهدم منازلهم بصيحات طائفية منذ عامين ، وهذه الهجمة ضد أهل السنة لا زالت مستعرة بشتى الطرق منذ 2003 وإلى اليوم.

الخبر هو مشروع ( وجوب العمل لتوثيق الوحدة الإسلامية) ، فما معناه ؟ 
الصور تبين المعنى حيث الصلاة بإمامة شيعي مشرك وقاتل أهل السنة ، ومكفر الخلفاء وأمهات المؤمنين رضي الله عنهم ، عدا عقائد الشرك وتحريف القرآن وعلم الغيب لل~مة وغيرها من المفاسد في العقيدة ، وما هم من الإسلام في شيء 








إنه مرحلة تمهد لتشييع أهل السنة بحجة مكافحة الإرهاب ضد داعش ، ويتصدر لهذا المشروع عمائم تعتبر نفسها (سنية) ، ولكن تستنكف من النطق بها ، إنما تدعي الوسطية والاعتدال ! . على قمة هؤلاء رؤساء الوقف السني الذين تتابعوا لقيادة سنة العراق ومساجدهم نحو الإبادة والتهجير ، فهل يدرون أنهم يسيرون في طريق الشيطان ؟ ام أنهم اعتبروا أنفسهم أبطال الجدهاد ضد فتنة التطرف ؟ 

قبل يومين كتبت عن الوقف السني ومصائبه بعنوان
( طبول الوقف السني بقيادة مشايخ السياسة والتجارة ينتهي بجامع أم الطبول كهبة للمليشيات) *
 وإذا اليوم يتبين أن السعي جاد في تشييع محافظات أهل السنة رغم أنف أهلها ! ، وهيهات .
في الأمس اغتصبت ديالى ، وتم قتل طبيب سني بعد رفضه تعليق رايات الشرك فوق سطح منزله ، فكان مصيره القتل على يد المليشيات ، ومئات الحالات تتكرر خاصة في السجون لامتيازات تخفيف التعذيب ، فأي إسلام يجيز هذا ؟ وأي أخوة ؟



، واليوم صلاح الدين تُنحر ، والرمادي على طريقها في التشيع بقيادة عبد القادر بهجت الآلوسي ، والمستسمين بجماعة ( الإسلام المحمدي ) وجماعة الربط المحدمي ، وهم من المنتمين لأسناد حزب الدعوة ، وعلىرأسهم المستشيع (خالد الملة) . هؤلاء المندسين الخونة لله والمسلمين على عهدهم ماضون ، وصورهم مع المجرم عبد المهدي الكربلاءي . أما جماعة أخوان سنة وشيعة ( هيئة علماء المسلمين ) فما زالت تبحث عن عراق جامع بعد أن حطمت الاعتصامات وخيمهم التي كانت تطالب بالفدرالية للحفاظ على العقيدة والوجود والحدود .



نتسائل اليوم : أين هي ردود أفعال هيئة الضاري وأعلمية عبد الملك السعدي ؟
طالبنا بالحرس الوطني منذ عامين لا الأمن الوطني ولا الحشد الشعبي لهذه الأسباب ، ويتهمونا نحن من يطالب بالفدرالية أتباع الاستعمار ! ونحن من نطالب بالتقسيم أتباع الاحتلال !
قبل أعوام نحذر من التشيع ومن خطر اللا طائفية ، ولا فائدة !
يا إيها العالم النائم / الإسلام مستهدف وهو الإسلام السني فهل من حي يسمع ؟

الهجرة أهون من ضياع الدين 
وحسبنا الله ونعم الوكيل ، والله المستعان 
*

رسالة من المهجر / الإمامية ملوا من الانتظار يا مهدي


بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيد المرسلين وخاتم النبيين محمد الصادق الأمين

وعلى آله وصحبه الغر الميامين
وعلى أمهات المؤمنين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين


عقيدة المهدي الغائب ونوابه وسفراءه لعبة حبكها دهاة الفرس بعباءة إسلامية
ليسرقوا أموال الشيعة بأسم الخمس ويحكموا سيطرتهم على الشعب المغلوب على أمره بقيود التقليد

كتبوا أشعار ولا فائدة 
ولتعجيل الظهور
فجروا السرداب والمرقدين ،، ولا فائدة
نشروا الجور والفساد والقتل ،، ولا فائدة 

 وصل الأمر بالإمامية إلى الملل وتصوروا تألمت قلوبهم في حوار شاركتهم فيه (طول الغيبة يقسي القلب)!
ومن أكبر موقع يبحث عن كل ما يخص المهدي محمد بن الحسن العسكري
موقع المركز التخصصي للدراسات المهدوية 
 وفيه أقسام تتخصص بتثبيت عقيدة التخدير لعوام الشيعة مثل قسم ( المخطوطات المهدوية ) !
وهي عبارة عن كتب علماء الفرس المجوس مثل المفيد بكذبة تلقيه رسالة من الغائب !
 ومحتم التصديق وإلا طارت المذهب وطارت عقولهم 

من أقسام الموقع مجلة الانتظار وصحيفة صدى المهدي !!!
 أي صدى وهو غائب لا صوت له ولا شعور بالحشد الذي ترك وهاجر ؟
أي دين أفسد من هذا الذي ينتج أجيال مغيبة قتلة وكذبة ؟ !!

أقرأوا هذا التعريف في الموقع بالله عليكم أتشفقون عليهم أم تنقمون على رين قلوبهم ؟

البيانات الشخصية
مكان أقامتك : دولة المهدي عجل الله تعالى فرجه الشريف
الهوايات الخاصة بك : محبة الامام المهدي واهل البيت عليهم السلام
العمل الذي تمارسه حالياً : اترقب ظهوره المبارك
القلل من التفاصيل عن نفسك : انتظر طلوع امام زماني المهدي المنتظر عليه السلام

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كوميديا أم تراجيديا ؟

من جملة أدعيتهم الشركية التي تفلق الحجر

يا محمد يا علي، يا علي يا محمد، أكفياني فإنكما كافيان وانصراني فإنكما ناصران، يا مولانا يا صاحب الزمان الغوث الغوث الغوث، أدركني أدركني أدركني، الساعة الساعة الساعة، العجل العجل العجل، يا أرحم الراحمين بحق محمد وآله الطاهرين
ثم يدعون للمهدي الغائب بالفرج ( اللهم كن لوليك الحجة ) !!!! 
من اكثر الأدعية كفراً (اللهم عرفني حجتك فإن لم تعرفني حجتك ضللت عن دينك ) !!

ومن تواقعهم إدارية كتبت
ليت شعري اين استقرت بك النوى بل أي أرض تقلك أو ثرى أبرضوى أو غيرها أم ذي طوى عزيز علي أن أرى الخلق ولا ترى ولا اسمع لك حسيسا ولا نجوى عزيز علي أن تحيط بك دوني البلوى ولا ينالك مني ضجيج ولا شكوى بنفسي أنت من مغيب لم يخل منا بنفسي انت من نازح ما نزح عنا بنفسي انت أمنية شائق يتمنى من مؤمن ومؤمنة ذكرا فحنا



من قصائدهم الكثيرة اليومية 

يا شــــمسنه الغايبــــه إبّرج الصبر *** يمته هالهــــجران يـــــبزغ له فجر
نـــــار هـــــجرك بــالضماير تستعر*** 
ودمع فگــــدك للجـــــــفن جرّاحه
* * *

نــــعتب وهـــالعتب نـــدري ما يفيد

*** بالعتـــــب جـــرح التخزّن مايهيد
ماتظهر يمهدينه .=. ماتظهر يمهدينه
بحماتك يا والينه .=. وبس انته التشجينه 

سيــدي طــال انتظارك = ايها المحيي الشريعه غيبتك طالت علينـــــه = وصارت الدنيه طويـله
شيعتك ياهو اليلمهــــه =من عكب شخصك عليله
المن احنه نشكي همنـه =والحمل منهو اليشيله
سيـــــدي حل الظلاما = اين انت يا اماما
ــ


كتب علماءهم عن لسانه يحتالون على العوام بأنه قال 
المهدي !:
أنا غير مهملين لمراعاتكم ، ولا ناسين لذكركم ، ولولا ذلك لنزل بكم الأواء وأصطلمكم الأعداء !

قال الإمام جعفر الصادق عليه السلام : - هلكت المحاضير قال قلت : وما المحاضير ؟
قال : المستعجلون ! ونجا المقربون وثبتت الحصن على أوتادها .

كونوا أحلاس بيوتكم فإن الغَبَرة على من أثارها ، وإنهم لايريدونكم بجائحة
إلا أتاهم الله بشاغل إلا من تعرض لهم./ غيبة النعماني/203.

1400 عام والغائب في السرداب المفجور ، والأدهى ما زالوا يكتبون بحوث في الرجعة !


وهناك من معمميهم تجار الدين ما زالوا يكتبون عن المهدي والغيبة والانتظار !
ناهيك عن ما يعرض في قنواتهم وحسينياتهم عن المهدي المنتظر ، مع أن الهروب سجية حوارهم
وكله روايات وافتراءات ولكنهم ما زالوا يوجهون الخطاب والنعي في لافتاتهم منذ سنوات  للقائم الرافض قطع الغيبة 


بدافع اليأس 
الشعب يريد ظهور الإمام !
المجانين بعد التحشيش في الحسينية خرجوا يصيحون على إمامهم المعدوم
الذي لم يخرج بعد أن فجروا سردابه 


https://www.youtube.com/watch?v=KK_Afw4YpSs

هل هناك توثيق أكثر من هذا العالم الافتراضي ؟ وهل هناك ترجمة أكثر واقعية من / 

لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي


ـــــــــــ
*

الجمعة، 11 سبتمبر 2015

طبول الوقف السني بقيادة مشايخ السياسة والتجارة ينتهي بجامع أم الطبول كهبة للمليشيات




منذ الغزو الآثم وسنة العراق هي المُستهدف الوحيد بكل قرار سياسي، أو انتهاك أمني من قبل القوات الحكومية ومليشياتها ، ولم يتعدى الاستهداف السني في وجوده بالقتل والخطف والحرق والتعذيب حتى الموت في السجون ، بل تعدى إلى بيته وعائلته ودينه ومستقبل أولاده . لا نحتاج للسرد المطول للانتهاكات، فالمحافظات السنية في عموم العراق ناطقة بالحقيقة التي تترجم خطة التغيير الديمغرافي لصالح شيعة المراجع وملالي إيران .

مساجد السنة تعرضت للهجمات منذ السنين الأولى لحكم الشيعة، ويكفي أن تكون بغداد وأئمتها من أوائل المستهدفين بما يسمى (ردة الفعل العفوية) لأوباش الشيعة بعد تفجير المرقدين ، وبمباركة ومعونة من قادة الأحزاب الشيعية بلا استثناء ، ويبقى ساسة الكرد وأحزابهم متفرجين منتفعين بما يخلف الصراع كدليل على عدم اعترافهم بانتماءهم الديني كهوية أو قضية نصرة ضد جرائم الشيعة .
لقد عمدت الكتلة الشيعية بما تسمى البيت الشيعي إلى التفريق بين الوقف السني والشيعي لأسباب واضحة تخص التخصيصات المالية ، فلا يمكن للشيعة أن تجعل المساواة بين الخطيب والإمام والمؤذن السني والشيعي، كما لا يمكن أن يكون هناك شمول لمساجد السنة من ريع العتبات المقدسة وأموال الخمس، ولمزيد من الاستهداف، تم اختيار مجموعة من العمائم الانتهازية لتترأس الوقف السني ، فكان الأول هو أحمد عبد الغفور السامرائي:



الذي ابتدر عمله بالهجوم على جامع أم القرى بقوة عسكرية، وتهديد كادر إذاعة أم القرى بإيقاف البث قسراً عام 2007 ، رغم أنها الإذاعة الوحيدة التي كانت تبث الحقيقة لأهل السنة عبر البث المباشر مع حلقات دعوية وجدناها منفذاً وسكناً في حقبة العصر المظلم . لقد تمطى رئيس الوقف بأبعد من هذا ، فقد باع الدعوة الدينية واشترى حزب الدعوة ، وبهذا تناثرت أموال الوقف بأطماع وهوى لتحيل جامع أم القرى الكبير إلى منتجع يحوي أحواض سباحة ومضايف سمر .ونقلاً من موقع صفوي موقع براثا ــ لزيادة في المأساة ــ ذكرت النائبة القاضي ان "المعلومات التي وردت للجنة تفيد بأن السامرائي شيد 17 شقة سكنية ومسبح مغلق داخل جامع ام القرى اضافة الى تشييده بيت شعر وناعور وثلاث نافورات بمبالغ خيالية داخل الجامع الى جانب بناءه قاعة كبيرة للجمناستك ومكوى للملابس واستورد كلاب بوليسية سعر الواحد 17 الف دولار وخصص لاطعام الواحد 100 الف دينار".واشارت القاضي الى ان "الهلال الاحمر الامارتية تتبرع الى الديوان بمبلغ 700 الف دولار كل ستة اشهر لدعم اليتامى والارامل الا ان المعلومات التي وردت للجنة النزاهة في مجلس النواب تؤكد ان 20% من هذه المبالغ تصرف على العاملين في الجامع وبقية المبلغ يختفي".يذكر ان السامرائي دخل ائتلاف وحدة العراق الذي يقوده وزير الداخلية جواد البولاني ليخوض الانتخابات البرلمانية القادمة , ومن اعضاء هذا الائتلاف احمد ابو ريشة ومجموعة اخرى تدعي انها وطنية تريد الخير للشعب العراقي . أهــ
 لم يتعرض أحمد عبد الغفور بالطبع وهو من أصحاب الأخوة السنية الشيعية والحزب المتآلف لوحدة العراق مع قادة الإرهاب الشيعي إلى أي مسائلة بعد مطالبة استجوابه مع المفتش العام من قبل النزاهة بعد نشر هذه الفضيحة قبل عدة سنوات ، فهو الذي يتباهى بصرف أموال الوقف السني لإنشاء 2000 وحدة سكنية أشرك الشيعة بها ! ،وكل هذا ليبرهن أنه من أصحاب الفكر المعتدل والوسطية ، فأين المثل في الوقف الشيعي يا مداهن ؟ . لقد برر هدر المال الطائل ( أن أعمال البناء داخل مقر الوقف هي لإنشاء صرح مهم داخل العاصمة، وليس هدرا للمال العام، وأن "عمليات البناء التي تتم داخل مقر الديوان في جامع أم القرى تهدف لجعله قادرا على استقبال وزراء الأوقاف في الدول الإسلامية.). ربما لا يعرف الكثير أن موقع جامع أم القرى تقدر مساحته الاجمالية بحوالي 10,000 م2 ، والذي بناه الرئيس الراحل صدام حسين رحمه الله عام 2001 هو في منطقة الكرخ تسمى (الغزالية) ، والتي عانت من عمليات حرق المساجد، والخطف من قبل المليشيات بشكل كبير ولا تزال محاصرة . لقد تم معالجة الأمر بسلاسة وهدوء، حيث تم استبداله بآخر بينما ينعم بأموال الوقف الشرعي بغير ما يرتضيه الشرع في بحبوحة العيش في الإمارات . لقد تحول في زمنه الوقف السني إلى دائرة خاصة لأقاربه ومعارفه كما هو حال كل مؤسسات الدولة بمحاصصة خارج السياق المفترض كما لو أن العراق كعكعة بالفعل تم توزيعها ولا علاقة لأهل السنة بما يجري من تجارة في الدين والأرض .

مهدي الصميدعي :


تلى إدارة الوقف السني عام 2007 الشيخ محمود الصميدعي الذي كان نائباً للسامرائي، والذي باتت جوامع أهل السنة في إهمال حيث صار جامع أم الطبول حكراً للشيخ مهدي الصميدعي إمام وخطيب الجامع، والذي ظهر فجأة بعودته من الخارج مصاحباً ومصافحاً الإرهابي قائد عصائب أهل الباطل ( قيس الخزعلي) ، بداية أخزى وأذل في تطور عهد الأوقاف السنية في ظل حكم الشيعة وغزو العراق .
لا يسعنا أن نسرد كل ما فعله هذا المهدي للفساد لدعم الإرهابي نوري المالكي حينما تم تعيينه من ضمن (لجنة الحكماء) مع المستشيع خالد الملة لفض مظاهرات وغضب أهل السنة على اغتصاب الحرائر في السجون ، وبكل قوة تم إنكار الانتهاكات ، وفاز بالرضا والقرب من فرعون الحكم الشيعي ، وهو باعترافه ضمن كتاب رسمي أدناه للمالكي يخص جامع أم الطبول ، بقوله : ( وأننا كنا من أقوى الداعمين لكم إجلالاً لرغبة الإصلاح والتسوية العادلة في الوقف ) ، ولا ندري متى كان المالكي المجرم يهتم بأهل السنة ومساجدهم وهو الذي أعلن الحرب على أهل السنة ببحور الدم جهرةً ؟ .
 لم يكتف الصميدعي ونائبه بتجاهل عشرات الحوادث المؤلمة التي تخص خطف أئمة مساجد السنة دون متابعة ولا رعاية لعوائلهم، وإلى يومنا هذا حينما تم خطف الشيخ عدنان النعيمي قبل أيام . لقد توصل رئيس الوقف السني إلى علاقة تماهي السياسة بأعمال الأوقاف حيث أصبح منبر للحرب المستهدفة ضد المجمع الفقهي العراقي المعترف به من قبل سنة العراق . 

الشيخ عبد اللطيف هميم 



خلف الصميدعي مداهن آخر عتيق ، وهو عبد اللطيف هميم ، وهو الآخر من مدعي الوسطية ، والذي استهل رئاسته بصرف المليارات على مؤتمر ضم 3000 عالم دين إسلامي من مختلف الدول، والذي أذيع أنه الأول في حملة وطنية لمحاربة الغلو والتطرف والإرهاب ، وبالطبع غفل المليشيات التي كانت تسرح وتمرح في بغداد والمحافظات بنشاطها المتصاعد في ظل محاربة العالم لداعش . لقد نقل الهميم ديوان الوقف من مرحلة السياسة إلى التجارة على مدى واسع ، فقد تم اجتماع دائرة الوقف السني بالبصرة برجال أعمال لا يُعرف لهم أي تاريخ لرعاية النازحين السنة أو قضاياهم التي باتت تُعرف باستهداف ممنهج من قبل مليشيات البصرة في تشييع كبرى أقضية المنطقة مثل أبي الخصيب . من هؤلاء الذين تم التقرب منهم  (الشيخ رمزي الشمري ) رئيس مجموعة تألق الاعمار ، والذي تبرع لأهالي شهداء الحشد مع قافلة مياة لمعسكراتهم، وهو نائب الشخصية الأخرى المقربة مؤخراً ( صبيح الهاشمي ) مدير مكتب رجال الاعمال في البصرة، ونقلاً من موقع أخباري : (اتحاد رجال الأعمال في البصرة هو واحد من الفروع الثمانية عشر في العراق ، تابع لاتحاد رجال الأعمال العراقيين ، تأسس في 1/4/2004 أي بعد السقوط ، يضم أكثر من 2350 شركة مختلفة التوجهات المقاولات والتجارة والصناعة والسياحة وأعمال أخرى .. نحن نطمح لإنشاء علاقة مع هذه الشركات والشركات الأمريكية في الصناعة والتجارة والبحر وكذلك للاستفادة من التكنولوجيا الأمريكية ، فضلا عن إقامة الندوات والملتقيات لكي تشمل اكبر قدر ممكن من هذه الشركات . كذلك طموحون لعقد مؤتمر موسع في البصرة بأكثر عدد ممكن من شركات البصرة ، كيما يتعرفوا على الشركات البصرية ويجدون الفرص الاستثمارية الكبيرة في هذه المدينة ، وكذلك انبثاق مجلس الأعمال العراقي الأمريكي . في نفس الوقت الشركات المحلية سوف توفر فرص عمل للشركات الأمريكية ، للأسف نحن نلمس أن توجه الشركات الأمريكية ينحصر في مجال النفط فقط ، ولكن مقابل ذلك نحن نتطلع إلى الأكثر في مجالات الصناعة والزراعة والتجارة والبحر والمقاولات .) .

نتساءل بعجب ما علاقة ديوان الوقف السني بالبصرة بشيوخ وساسة شيعة ؟. من أجل كذبة المصالحة التي يعرفها الساسة قبل الشعب، تتم المداهنة لمصالح تجارية على العلن في وسائل الإعلام،، فقد نُشر في الموقع الخاص بالوقف السني في البصرة: استقبل مدير الوقف السني للمنطقة الجنوبية فضيلة الشيخ محمد بلاسم الجبوري ، السيد نجاح الساعدي رئيس المجلس السياسي في البصرة يوم الاثنين المصادف 24/8/2015 ! ، ولا عزاء لسنة البصرة وهم يرمون في الطرقات بعد خطفهم ، وجثث أولادهم عليها آثار التعذيب . أين الوقف السني وعمائم السنة مما يجري بأهل السنة ؟ أم هي واجهات سياسة وتجارة ؟! 



لقد ناشدنا علماء أهل السنة في العراق عام 2013 ، وخاصة الشيخ مفتي العراق (رافع الرفاعي ) حول اغتصاب الوقف السني لعملاء الحكم الشيعي بمقالة بعنوان ( سنة العراق تطالب بتطهير الوقف السني بمرجعية خالصة ) ، ولا فائدة كحال باقي المناشدات، ونحن سنة العراق نتابع بدقة توجهات وإعمال الوقف السني الذي لا يستحق أسمه ولا وصفه ، حيث لم يتوقف الحال المخزي لعمائم تدعي الهوية السنية في رئاسة الوقف إلى لعق أحذية قادة الإرهاب الشيعي من أجل المال أو رضا الأحزاب الصفوية ، بل وصل الأمر إلى تقديم مساجد السنة هبة للوقف الشيعي من أجل خلافات داخلية مع عمائم أخرى ، فقد نُشر كتاب سري موقع من قبل مهدي الصميدعي إلى نوري المالكي المجرم بسبب عائدات الشقق السكنية التابعة لجامع أم الطبول، والتي تبين أن رؤساء الوقف مشغولون بالدعاوى القضائية من أجل المال ، والمصيبة أن عائدية الشقق تعتبر في حكم التمويل الذاتي للجامع بينما الخزينة وأموال العتبات توسع وتنفق بالمليارات على مشاريع تجارية لصالح المرجعية . والحل أخيراً من جعبة رئيس الوقف الشرعي أن يكون سلاح من باب (علي وعلى أعدائي) ، فأي أمانة وأي خيبة !! 

لقد جاء الرد من الشيعة أخوان الوسطية والاعتدال بحرق جامع ( المثنى ) المغتصب في منطقة القاهرة جهة الرصافة قبل أيام ، وقد سبق الحرق سب وطعن بالخلفاء عبر مكبرات الصوت ، فافرحوا ببيعكم يا أمناء الوقف السني ، واتركوا حجاج البيت الحرام الذين عانوا الأمرين كأسرى على حدود كربلاء ، وكل جريمتهم أنهم من أهل السنة من نينوى ، فماذا فعل لهم الوقف السني؟
 لقد نشر الديوان خبر وبدون صور ، انه استقبل الحجاج بمأدبة وأسكنهم الشقق المجاورة لجامع أم الطبول ، ولا ندري كيف والأخبار تصل بالصور قبل أن يرد خبر موافقة الساسة الشيعة بتوجههم إلى مكة ، والله العالم ببواطن الأخبار ، والله المستعان 


الثلاثاء، 8 سبتمبر 2015

هلاك الشيعة على يد مراجعهم تفضي لهجرة الحشد بعد الحصد







بعد فتوى السيستاني المسماة بالجهاد الكفائي منتصف 2014 ، تطوع الآلاف من الشيعة ضمن تشكيلات غير نظامية للدفاع عن المقدسات، وقد تعددت لأكثر من 60 تشكيل بقيادة عمائم وساسة دعمتهم الحكومة بأموال طائلة بدون ضوابط ، وعملت بقيادة إيرانية في ساحات القتال برايات طائفية مع صور لخميني على مركباتهم ولافتاتهم التي تنتشر في مسيرات تشييع قتلاهم . لقد بدأ التحشيد لتخريب العراق من قبل غزو قاده الشيعة ورعته عمائم إيرانية وعراقية موالية لها ، لم يكن الجهد العسكري لقتال المحتل الأمريكي ضمن مباديء المرجعية بل كان محرم لعدم ظهور القائم بفتوى السيستاني عام 2003 . اما قتال الشيعة لأهل السنة فحلال شرعاً مع تخريب العراق بشكل كامل ، ولقد هيأت الأحزاب الحاكمة الشيعية الفعلية المال والتشريع اللازم مع صناديق التبرع في كل الأضرحة والحسينيات ، وهذا ما شجع الكثيرين على إعلان كتائب بمسميات طائفية زجت بآلاف الشيعة ضمن محرقة لا تهدأ ، ومن هذه المليشيات ، كتائب علي الأكبر التابعة لممثل السيستاني عبد المهدي الكربلائي ، كتائب سرايا السلام التابعة لمقتدى الصدر بعد جيش المهدي والعصائب ، وكتائب جند الإمام ، وعدة مليشيات تابعة اللمجلس الأعلى الإسلامي العراقي بقيادة السيد عمار الحكيم وغيرها ، ولا شك أن أكثرها إجراماً هي منظمة بدر بقيادة الإرهابي هادي العامري التي تشكلت عام 1979 في إيران حيث تعتبر الجناح العسكري لحزب الدعوة الذي شكله المرجع محمد باقر الصدر . 



منذ الأشهر الأولى بدأت حالات الهروب من قواطع العمليات، وقد رفض الإعلام الحكومي إعلان هذه الحالات المتكررة ونسبتها حصراً للجيش النظامي بعد خروج الموصل من سيطرة الحكومة في بغداد وخسائره المتلاحقة في صلاح الدين والأننبار ، فقد أعلنت منظمة "السلام" الحقوقية العراقية، أنه ما لا يقل عن 300 عنصر من مليشيا "الحشد الشعبي" غادروا، خلال الشهر الماضي، إلى دول أوروبية، مستخدمين أوراقاً ثبوتية مزوّرة، تشير إلى أن محل إقامتهم السابق، هو مدن الموصل أو الأنبار . 
ومع أن المليشيات التي تعتبر ضمن الحشد الذي طبل ببسالة وشجاعة أفراده وحربهم المقدسة ، فقد أثبتت الصور أن العقيدة القتالية لديهم لا تنفك عن كونها مرتزقة تعتاش على النهب المنظم التي وافقت عليه المرجعية ضمن فتاوى الخراب والكفر ، وهي التي وفرت المال للهجرة في الوقت الذي عجزت عنه الحكومة من توفير رواتبهم ولأشهر ، ناهيك عن تجهيزهم بالغذاء والوقود ، تاركين الأسلحة والمعدات العسكرية خلفهم غنيمة لداعش إلى يومنا هذا ، وهو ما شكل إحراجاً لدى قادتهم وحكومتهم الصفوية .  إن كل ما سبق لا يَعد سوى ترجمة حقيقية لأكذوبة التحرير من جهة ، ومن جهة أخرى حقيقة النفسية الشيعية المعروفة بالجبن مع الخيانة لأوطانهم مما يعني افتقارهم لأرضية سليمة للجهاد المزعوم .
من صور الهروب الجديد هو ظاهرة (الهجرة غير الشرعية) خارج العراق، وقد تبين أن جنوب العراق ذو الأغلبية الشيعية قد تنامت فيه إقبال الشباب على الهجرة التي استدعت أهل السنة لها في سوريا والعراق بشكل خاص، وبسبب استهدافهم طائفياً على غير أسباب الهجرة الشيعية ، بينما الغزو كان من أجل حكماً شيعياً بحتاً ! ، وهذا بلا شك موضع الصدمة التي أقلقت المرجعية والحكومة على حد سواء غير مبالين بنتائج النهب المنظم لثروات العراق طوال 12 عام، مما دعت الساسة الشيعة إلى اتباع نفس أسلوب المظلومية ، وإلقاء المسئولية على الغير عبر توجيه إتهامات لزعماء أوروبا بإعدادها مؤامرة ضد العراق مع تنسيق من جهة أخرى لمنع التدفق ، وهاهو ممثل المرجعية عبد المهدي الكربلائي في خطبة الجمعة المصادف 28/8  بوصفه “هذه الظاهرة تبعث على القلق وتهدد البلد بافراغه من الطاقات الشبابية”. لقد وصل الجنون الغوغائي مبلغاً لا يكاد يُصدق في ظل الدعم الغربي الكامل لحكومة العراق الشيعية ضد داعش، ومع هذا فإن الطبع المتوارث للنفسية الشيعية المشبعة بالمظلومية والغدر مع نكران الجميل تعد بالمزيد لمن جهل أو تغافل .


لقد سبق حالات الهروب للعسكريين وأفراد الحشد إشارات سابقة لا تقل فاجعة على رؤوس الإرهاب الشيعي، فقد نُشرت عدة مطالبات من جنوب العراق للمرجع السيستاني بضرورة إصدار فتوى تبطل الجهاد الكفائي منشورة سابقاً *، وهذا بعد عام كامل من حشود التوابيت ولافتات النعي، والتي لا تنقطع في المحافظات الجنوبية وبغداد، حيث اعترف الكثير من أن سرادق العزاء لا ترفع من الشوارع الفرعية لكثرة الجثث المستلمة يومياً ، ومع أن الحكومة تتبع استراتيجية إخفاء الجثث في البرادات سراً، مع إبطاء التسليم لمراكز الطب العدلي التي تغص بالمئات . إنها علامات الباطل وزواله ، وهي تشير لحالة الجزع ونفاذ الصبر لأمة مخالفة زعمت نصرتها للإمام الغائب وقرب ظهوره ، فكيف يتوقعون استجابة الله تعالى لدعاء مشرك وهو يحيا ليل نهار بدعاء تعجيل الظهور ؟ .

مع أن الصور أعلاه لأفراد مليشيا شيعية هربوا من جحيم المعارك في سوريا ينتظرون وصول عوائلهم بحسب المصادر، لكن لا يمنع ربما كونهم عراقيين ضمن المئات الذين انتموا إلى لواء أبي فضل العباس، وغيرها من الكتائب التي باتت خارج التكتم الإعلامي في عصر المعلومة السريعة وقنواتها المتعددة اليوم، ومن هذه المعلومات التي لا تُخفى تسجيل مرئي لعنصر شيعي في الجيش يوجه دعوة لرفاقه الشيعة للحاق بالهجرة فاضحاً ساسة الحكومة التي تطالبهم بالصمود في حين أن أبنائهم يتمتعون في دول الخارج بمليارات الشعب الفقير، والتسجيل في الرابط أدناه.

لقد قلنا منذ زمن أن الجهاد المقدس لدى الشيعة أكذوبة مصنوعة في إيران لخدمة التوسع وضرب الإسلام ، وقلنا أن المراجع أساس الخراب ومنبع الفساد وأثرياء الحرب ، وقلنا أن الشيعة ما هم إلا أدوات تسوق حصان طروادة إيران مطية الدين، وقلنا أن الحرب طائفية سنية شيعية تسعى لثارات لا تحرير العراق عبر سياسة الأرض المحروقة، وأن إبادة أهل السنة مع تهديم لمساجدهم واستهداف أئمتهم هدف صغير لآخر كبير يستهدف الحرمين، وما زال المحللون الاستراتيجيون يكررون ذات الفرية والهلوسة من أن الحكومة ليست شيعية ، وأن إيران تعتبر ظهيراً قوياً ومهماً لتحرير العراق، انه لا يوجد تمييز بين المواطنين في الخدمات و الامن،وهذا كلام الخبير الإستراتيجي واثق الهاشمي الذي تقلد مكانة رفيعة عند الحكومة لدرجة موافقتها على جعل مركز النهرين الذي يترأسه الهاشمي هذا ضمن المنطقة الخضراء، وقد صرح في مقابلة أنه لا يعلم أسباب الهجرة . نقول إنها بسبب مراجع الخراب التي مهدت للاحتلالين الأمريكي والإيراني ، وبسبب فتاوى انتخاب أحزاب الشيطان ، وبسبب عدم الجهاد للمحتل وجوازها لقتل أهل السنة ، حتى بات العراق ليس عراق واحد ولا الشعب واحد ، فلا عجب أن تستمر الحكومات بتخريب العراق طالما تأخذ الحكمة ــ والاستشارة الإعلامية على الأقل ــ من هؤلاء أصحاب النظرة العوراء . لا شك أنهم لن يعترفوا أن المظاهرات بالآلاف هي بسبب أعداد قتلى الشيعة بشكل خاص، وقد ستروا هذا بالخدمات التي سرعان ما تحولت لمطالبات بتغيير الحكومة برمتها . هل تعلمون أنه ( الخبير الإستراتيجي واثق الهاشمي رئيس مجموعة العراق للدراسات الاستراتيجية، هو خبير في مركز النهرين للدراسات الاستراتيجية، كان عضو هيئة الحكماء لمراكز الفكر وخزانات الأفكار لدول التعاون الإسلامي، وكذلك محللًا سياسيًّا في القنوات العراقية والعربية والعالمية، وعضو هيئة استشارية لعديد من المجلات العلمية والعراقية والعربية، ويحمل شهادة مفوض دولي. كما كان الهاشمي عضو المركز العراقي للتفاوض وإدارة النزاعات. وقد شارك في العديد من المؤتمرات في العراق والدول العربية والعالمية ونشر عددًا من البحوث والدراسات في المجلات العراقية والعربية) ؟ .
 ما يحيرنا : أين تجلت خبراته ؟ والكلام لا يعتبر شخصنة، بل هو مثال لحشد من المحللين وسط فوضى كبرى تزداد تعقيداً ، ولا عجب أن بقي العراق في هاوية والمنطقة في تيه الغرب وضياع الشعوب .
لقد أنقلب كما يقولون السحر على الساحر ، وعلى نفسها جنت براقش ، والعاقبة للمتقين ، والله المستعان .


*