الأربعاء، 28 مايو 2014

الحرب المقدسة عند الشيعة عقيدة خربة وجند كذبة

( إِنَّمَا يَنْهَاكُمُ ٱللَّهُ عَنِ ٱلَّذِينَ قَاتَلُوكُمْ فِي ٱلدِّينِ وَأَخْرَجُوكُم مِّن دِيَارِكُمْ وَظَاهَرُواْ عَلَىٰ إِخْرَاجِكُمْ أَن تَوَلَّوْهُمْ وَمَن يَتَوَلَّهُمْ فَأُوْلَـٰئِكَ هُمُ ٱلظَّالِمُونَ) الممتحنة الآية 9




 هل الصورة الخرافية أعلاه ابتدعت في مخيلة فردية لمعتوه عن معارك الجيش الصفوي في الأنبار أم المعارك في الأنبار هي هذه الصورة الفعلية المغروسة في العقول والمتوارثة أباً عن جد ؟ . الصورة أعلاه وجدتها في صفحة شيعي في الفيسبوك وهو كما يدعي مثقف، وقد جسدت ما تيقنت منه حول حقيقتهم . صورة مأخوذة من فلم الرسالة عن غزوة بدر، وسيف الإمام علي رضي الله عنه ظاهر في الصورة ، وسواء كانت تجسيد لمعسكر الكفر والإسلام أو معسكر الحسين ويزيد كما قال المالكي المجرم فهي تعني الحرب بين الشيعة والسنة لا غير. والدليل من النقل والعقل والنظرية والتطبيق  .

في صحيح البخاري قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (مَن يقُلْ عليَّ ما لم أقُلْ فلْيتبوَّأْ مَقعَدَه منَ النارِ )، ومع هذا ألّف علمائهم الرواية المكذوبة : "طوبى لمن أدرك قائم أهل بيتي عليه السلام وهو مقتدٍ به قبل قيامه يتولى وليَّه ويتبرّأ من عدوه".

 وعن أبي الصلت الهروي انّه قال: ( قلت لأبي الحسن الرّضا عليه السلام: يا ابن رسول الله ما تقول في حديث روي عن الصّادق عليه السلام انّه قال: إذا خرج القائم قتل ذراري قتلة الحسين عليه السلام بفعال آبائها؟ فقال عليه السلام: هو كذلك، فقلت: وقول الله عزّوجل ﴿وَلاَ تَزِرُ وَازِرَةَ وِزْرَ اُخْرى﴾ ما معناه؟ قال: صدق الله في جميع أقواله، ولكن ذراري قتلة الحسين يرضون بفعال آبائهم، ويفتخرون بها، ومن رضي شيئاً كان كمن أتاه، ولو انّ رجلا قتل بالمشرق فرضي بقتله رجل بالمغرب لكان الراضي عند الله عزوجل شريك القاتل، وانّما يقتلهم القائم عليه السلام إذا خرج لرضاهم بفعل آبائهم.) !!

هذه وغيرها لا يعترض عليها أي شيعي فارسي أو عربي عروبي أو طائفي أو حتى علماني أو يدعي الشيوعية أو البعثية ، والعجب كل العجب حين يتفاجأ الكثير من أهل السنة خاصةً في العراق بمقولة رئيس الوزراء للحكومة الصفوية نوري المالكي بأنها معركة مقدسة ووصفه بمعسكري يزيد والحسين، وكأنهم أجانب من أمريكا أو أوربا أو الصين ــ مع أن منهم من عرف أصلها وسخر منهاــ فهذا من الجهل غير المبرر بعقائد التشيع المركب الصفوي الملامح والتفكير، وجهل بحقيقة الشيعة الذين تشوهت أجسامهم وعقولهم بالأوبئة المزمنة، وباتوا يعيشون في أزمان ليست أزمانهم وكأنهم دخلوا الحفرة السوداء الكونية، وانتقلوا عبرها إلى زمن قديم ليخوضوا حروباً في حاضرهم تحت رايات يا لثارات الحسين ! .


 إن الخطر لم يبدأ منذ عهد الخميني الهالك الذي وضع خطة ولاية الفقيه بتنفيذ عوام الشيعة العرب إنما من عصور البويهية في أوان ضعف العرب، والمستمدة قوتها من خرافة المهدي المنتظر الصناعة اليهودية لحكم العالم تحت ظل حاكم أوحد .
 ماكنة لا تتوقف من علماء وخطباء وكتب وخطب وروايات لا يمكن أن تحصى وتجمع كرست الدين الشيعي ليكون حزباً سياسياً سرياً يمكن أن يفجر الأوطان لا لتغيير الحكم فحسب بل لحروب أهلية ، فعن فقهاء الشيعة ومعمميهم تم تحديد معالم البيئة الشيعية على مر العصور ومختلف الأمصار كنهج تربوي خطير، والعراق بلا شك من أخطرها لكثرة المراقد ــ ومنها مراقد وهمية ــ ما جعلها أدوات جذب للدين الشيعي وشحن ضد أهل السنة معاً . إن عامل النزعة العاطفية لمحبة آل البيت قد اُستغلت بكامل مفرداتها حيث تؤجج الحقد ورغبة الانتقام على طوال العام بمناظر تستفز المشاعر من برك ودماء وعويل وتذكير بمصائب آل البيت بحجة الولاء والبراء .

من عناوين التعبئة المجوسية في مقتطفات على سبيل المثال أدناه كتب وخطب تدرس بعمل جمعي منظم لخطة إرهابية داخل المجتمعات(1):

 ــ (الإعداد لنصرة الإمام الحجة عجل الله فرجه الشريف) مأخوذة من مواقع حزب الله .
ــ ( الشباب في كربلاء/ الهدف) مأخوذ من مواقع ومكتبات شيعية عن كتاب (بلاغ عاشوراء) لعالم دين إيراني ينظّر توجه إمامهم الخميني كدروس في الحوزات :
1- تحميل الشبان والشابات مسؤولية بناء ذاتهم والإصلاح في الأمة.
2- زرع القدوة الشبابية المجاهدة في أذهان الشباب.
- الثأر للإمام الحسين عنوان حركة الإمام المهدي عليه السلام
- عن الإمام الصادق عليه السلام في قوله تعالى: "أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وأن اللَّه على نصرهم لقدير " إن العامة يقولون نزلت في رسول اللَّه صلى الله عليه وآله وسلم لما أخرجته قريش من مكة، وإنما هي للقائم عليه السلام إذا خرج يطلب بدم الحسين عليه السلام ".
- الثأر لا يقتصر على من شارك في قتل الإمام في التاريخ بل يشمل كل المشاركين لهم من أهل الباطل. 
هذا غيض من فيض فلا غرابة أن نرى الجيش الذي يسمى الجيش العراقي يقف محيياً صورة الخميني بتحية عسكرية، ولا من الغرابة أن نسمع عبارات طائفية من أفواه الجنود بنداءات (يا علي) و(علي وياك علي) وغيرها عند إطلاقة مدفع أو طلقة من سلاح  بري أو جوي، كما حصل عند الهجوم على أهل السنة في الأنبار وباقي مدن العراق لمناطق السنية .







المال والاعلام سلاح أعداء الإسلام ، ولا يخفى أن الإعلام الضال هو العامل الآخر لتسريع إبادة أهل السنة بنشر الغفلة عن حقيقة اختلاف دينين وشعبين خاصة في العراق ، وأول القنوات وأخطرها (قناة الرافدين) وهيئة علماء المسلمين الواجهة التي تديرها بحجة العراق الواحد واللحمة الوطنية لأنه إعلام خفي . ومن المؤسف أن يكون العجب من قبل مثقفي أهل السنة ممن يعرفون بتخصصهم في مراكز الدراسات الاستراتيجية ، حيث تنشر فيها مقالات بعناوين غير حقيقية يصفق لهم صفوف العوام الجهلة بأسم الوحدة الدينية والوطن الواحد والأخوة بين السنة والشيعة، ومن أمثلة المقالات الغريبة (القوات العراقية تدفع ثمن حرب المالكي) وهي عبارة عن مجموعة أخبار صفق لها مركز صقر للدراسات ونقلها فرحاً بالعنوان، فهؤلاء خيبوا آمالنا وتقاعسوا عن نصرة أهل السنة فكما غيرهم يقولون وبعقلية الجمود والحزبية : ليس كل الشيعة هم شيعة الخميني  . بدل أن يسألوا ويبحثوا : لم كل هذا التعذيب الشرس في السجون كأنه من يهودي حاقد بحق أهل السنة ؟ . يقولون أن الشيعة حاربت إيران في الثمانينات ليس هذا فحسب بل يدعون أن هناك (عروبيون) رافضون لولاية الفقيه من أمثال حركة تحرير الجنوب وغيرها . يعلمون جيداً أن العراق تحت حكم حاكم سني وحزب علماني منع طقوس بالية وانتهى زمنه وولت التقية ، واليوم في ظل الحكم الشيعي إن كان صدقاً وجود الشيعي العربي المؤاخي للسني، فأين دلالاتها في القوات الأمنية وفي الشارع ؟ متى تحرر الجنوب أو آبار فكة على الأقل ؟ ليس من باب الاستفسار بل من باب الاستنكار، وما لديهم إلا شعارات ودعايات إعلامية تهدف إلى مصالح مادية عبر مقرات تُدعم ورحلات ولقاءات بأسم المقاومة والمعارضة الشريفة .


 لا يوجد شيعة فرس وشيعة عرب بل هم نتاجات يهودية زرعت في قلب الأمة المجوسية غذتها أحقاد صليبية بلباس عربي وعمامة حوزوية، فلا يبقى هناك للمغالطة ولا تجوز شرعاً المودة والولاية لهم ما دام دينهم وأفعالهم ضد الإسلام والمسلمين فضلاً عن الرضا بحكمهم .


( إِنَّمَا يَنْهَاكُمُ ٱللَّهُ عَنِ ٱلَّذِينَ قَاتَلُوكُمْ فِي ٱلدِّينِ وَأَخْرَجُوكُم مِّن دِيَارِكُمْ وَظَاهَرُواْ عَلَىٰ إِخْرَاجِكُمْ أَن تَوَلَّوْهُمْ وَمَن يَتَوَلَّهُمْ فَأُوْلَـٰئِكَ هُمُ ٱلظَّالِمُونَ) الممتحنة الآية 9


إن لم تنصرونا يا أخواننا في الهوية السنية التي استنكفتم منها فلا تذبحونا مرتين ، واحذروا فالدور سيصلكم إن كنتم داخل العراق أو خارجه لا سامح الله .

جند كذبة :

 من أعجب العجب أن هؤلاء الشيعة في حربهم المقدسة نراهم يتطوعون من أجل المال ثم يهربون من أول هجمة لثوار السنة، حتى أن المالكي المجرم قد أُجبر على تبديل الجيش في جنوب بابل بمليشيات لهروبهم وعدم قدرتهم على التصدي، والمضحك أن المليشيات لا تختلف عنهم سوى بالجعجعة ، ومع أن منهم من هو صادق في حبه ورغبته في النصرة إلا أن المال كالكبريتيك المركز يزيل الخبث ويبقي المعدن الأصيل وليس عند الشيعة منه بل إن أصل الحسينيات والخمس مرده إلى المال والسلطة بصنم مصنوع مغيب أسمه المهدي محمد بن الحسن العسكري .
 سلمت أيادي ثوار السنة وعقيدتهم الراسخة في الجهاد ثبتهم الله وأمدهم بجنود من عنده وبنصر قريب .
 ومن حيث نداءات الحكومة والمليشيات للعامة للتطوع لقتال أهل السنة في معركتهم المقدسة ما هو إلا دليل بذاته على كذب ادعاءهم لأن الذي يؤمن بعقيدة ونصرة واجبة كما في كتبهم وحسينياتهم فلا يفترض أن تتواجد نداءات ولا مغريات مادية من الأصل، ففي خبر نُشر وتكتم عليه الكثير أن المتطوعين ضمن المليشيات اعترضوا على قلة الرواتب التي لم يوف لهم بها والوعود بالتنسيب ضمن صفوف القوات الأمنية، حيث كشفوا أن الراتب المستلم فقط 100 ألف من أصل مليون ونصف مما دعاهم لترك معركتهم المقدسة ، وقد تسربت أخبار من الشيعة أنفسهم عن طريق الفيسبوك تناشد الأهالي بعدم السماح لأبناءهم بالتطوع وتعترف بتجنيد المليشيات لصبية لا يتجاوز أعمارهم 14 سنة مقابل مغريات مادية ووعود توظيفية بعد إنكسارهم وقلة أعداهم بالقتل والهروب. المناشدة تستوجب من الشيعة التفكير بالعقائد التي يؤمنون بها من باب أولى حتى ينقطع مداد التخريب والفساد، وها هو كبيرهم (أبو كميل اللامي) وقع في الأسر بعد أقل من 48 ساعة ونال جزاءه مع من كانوا معه كمثال من عشرات .

وأما من حيث الجُبن الموثق بالصوت والصورة (2)  وانهيار 12 فرقة رسمية مع آلاف من المليشيات من العراق وإيران ولبنان وسوريا وغيرها فهي دلالة على الكذب أيضاً، فقد رأى الجميع كيف يهربون من أول طلقة ، ويبكون ويقبلون الأيادي منذ أول لحظات الأسر، ونراهم يختفون من قواطعهم ولا أحد يعلم أماكنهم كما حدث في حزام بغداد الجنوبي ، ونراهم يدفعون أموالاً طائلة لكسب إجازات طويلة هرباً من معركتهم المقدسة ، حتى أصدرت الأوامر بمنع الإجازات والتقاعد والاستقالات في سلك القوات الأمنية . وفي خبر جديد كمثله العشرات ، ومن محافظة الكوت جنوب العراق : الشرطة الاتحادية في الكوت ترفض الاوامر بالتحرك الى الموصل خوفا من مواجهة الثوار وحصل اشتباك بالايدي وضرب قائد شرطة واسط بالاحذية وحمايته ينقذوه بالقوة وهروب ضباط ومنتسبي هذا التشكيل ومجلس المحافظة يطالب الحكومة بألغاء الأمر .

  هذه حقائق خطيرة تدل على كذب غالب الشيعة في دعواهم بلبيك يا حسين ولبيك يا زينب ، ومن الكذب ما يندى له جبين أصغر العمائم الضالة في حوزاتهم المفسدة حيث لا حقيقة لنصرة آل البيت ولا معنى لهوساتهم المبالغ فيها وللقصص الملتهبة الخرافية لمعمميهم في الحسينيات التي تهدف لإيصال الشيعة إلى أقصى درجات الغيبوبة ونكران المنطق بأسم كرامات ومعجزات حتى أصبحت مهنة يُكتسب منها . إنما هي إعلام ومزايدة رخيصة أهانوا بها آل البيت ولا يعلمون أو تراهم لا يبالون فالشحن الدموي للحسينيات لا يقوى على الوقوف أمام الطبيعة التركيبية لهم لأن هذا التناقض مرده إلى جبلة دنيئة في نفوسهم تعودوا على التقية والخنوع فأصبح التضاهر بما ليس فيهم حقيقة وطبع متوارث، إنما هم من الجبن ما يخجل العنوان منهم ، ولا يمكن لمن يتصف بالشجاعة منهم ــ على ندرتهم ــ والحب الحق ورغبة النصرة في نيل أهدافهم في معركتهم المقدسة والقضاء على معسكر يزيد وبني أمية ، لأنه من المحال تعشيق الخرافة مع الواقع . والله المستعان .

التشيع حصان طروادة إيران لضرب العرب وتشويه الإسلام حقائق تاريخية






كتب الكثير عن تداخل الدين في السياسة ونادى البعض بضرورة فصلهما ، وهؤلاء هم العلمانيون والليبراليون وكثير ممن هم من الإسلام كطبقة واسعة من شباب ترى التخريب الحاصل في بلدانهم لتقدم الأحزاب الإسلامية ــ كما تطلق على نفسها ــ إلى سدة الحكم كما في العراق وسوريا، ومن قبلها إيران وما تفعله بأهل السنة وباعتداءاتها المتكررة على بلدان الجوار وجوار الجوار مما لا يخفى حتى باتت أزمات أقليمية حادة وصلت آثارها السلبية إلى تدخل دول العالم بقرارات توافقية مع مصالحها، وانعكست بطبيعة الحال على المسلمين من أهل السنة بشكل مباشر تحت أطر تآمرية بحجة مكافحة الإرهاب من جهة وتمرد مسلح من جهة أخرى .

لو أقتصر الأمر على العدو الظاهر لتوحدت الصفوف حينما يصار لها قيادة نابعة من الحكام ووفق الشرع الذي يفترض أن يسدى من قبل علماء الحكام . الذي يجري اليوم هو انكشاف الغطاء الذي كانت تحتمي خلفه علماء الشيعة تحت مسميات مراجع المذهب الجعفري أو التشيع الإثني عشري ، فإيران لم تعد في حاجة للعمل في الغرف المغلقة وفي حارات السيدة زينب في سوريا بحجة ممارسة طقوس الحب الحسيني ، فقد رفعت التقية ولم يعد لها ضرورة في ظل حكم شيعي خالص في العراق ــ القاعدة للتوسع الفارسي ــ كرست له الحكومات الجائرة بعد الغزو كل أمكانيات التجذر وإخلاء الساحة من المخالف المعادي لأهل البيت الذين يسمون أهل السنة أو (النواصب) بحسب كتب الشيعة . لقد اكتمل الجسر وتهيأت القاطرات لتمضي في رحلتها وخطتها التوسعية كشعوبية مقدسة متخفية تماماً كحصان طروادة حتى يحين الأوان والمعركة الحاسمة تحت لافتة (المهدي المنتظر) ، والذي باركها هذا الغائب منذ أكثر من ألف سنة وثلاث قرون بسفراء منتخبين لم يكن منهم عربي واحد، وإنما أجمعهم من الفرس كورثة النيابة والقيادة التي وصلت إلى الخميني والخامنئي تحت مظلة ( ولاية الفقيه) .

القضية والهدف :
إن هذه العملية شاقة وتبدو مستحيلة إلا من عاملين : التكتم والزمن ، فقد تكتمت أكابر علماء الشيعة الإثني عشرية ـــ منذ العصر البويهي بداية ظهور عقائدهم المعروفة اليوم ــ على حقيقة التشيع كمن يتكتم على بنود حزب سري لا يعلمه إلا القلة من الأمناء ، ومن التقية التي ابتدعوها كأساس التشيع زوراً على لسان الإمام المعصوم لديهم (جعفر الصادق) رضي الله عنه بدأت منهجية تربوية متوارثة بكتم العداء لأهل السنة والعمل وفق مبدأ الغدر والخيانة في جمع الصفوف والانقضاض ساعة الصفر . من الضروري عند الفرس المجوس أن يكون إعادة حكمهم المنتقض على يد الفاروق الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه بأقل التكاليف وبأدق الأساليب بهدف مزدوج عودة الحكم والدين المجوسي بجند من العرب بأطارات عقائدية وبعمالة شيعية لأوطانهم . نعم، هي مؤامرة بكامل تفاصيلها بسرقة كبرى لم يشهد لها التاريخ البشري للدين والأسماء والهيئة كتلبيس أبليس اللعين .
 إن قيل الكلام من أيسر الأمور والادعاءات لا حصر لها والفصل هو الدليل .
وقبل استعراض بعض الأدلة من التهيء العسكري لمعركتهم المقدسة أضع دليل واحد من آلاف على طريقة تحريف الدين في عقول العامة ، وهو كتاب (فصل الخطاب في تحريف كتاب رب الأرباب )  تأليف المحدّث الشيخ حسين النوري الطبرسي (المتوفى 1320هـ) ،وهو نفسه مؤلف (مستدرك الوسائل) وقد دفن في النجف مجاور قبر الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه ولا زال قبره يزار ويقدس من قبل علماءهم قبل عوامهم . وقد نقل الشيخ اغا بزرك الطهراني في كتابه (الذريعة الى تصانيف الشيعة) ، ج61 ص231 ، كلام الشيخ النوري حيث قال: ("ليس مرادى من التحريف التغيير والتبديل ، بل خصوص الاسقاط لبعض المنزل المحفوظ عند اهله ، وليس مرادى من الكتاب القرآن الموجود بين الدفتين ، فانه باق على الحالة التى وضع بين الدفتين في عصر عثمان ، لم يلحقه زيادة ولا نقصان ، بل المراد الكتاب الالهى المنزل" . أ هــ .
 بمعنى أنه أراد تنزيه الطبرسي من تحريف القرآن الكامل الذي عند المهدي وأثبت نقصان القرآن الذي بين أيدينا وأنه لم يجري له تغيير منذ أن وحده الخليفة عثمان بن عفان رضي الله عنه ! هكذا بكل جرأة ولا نجد من العوام من يعترض ويقول أكفر بهذا الدين الذي يتجرأ على أساسه ويخالف ربه الذي يقول ( إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا ٱلذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ) الحجر الآية 9 . وتحريف الصلاة تخيل ما تشاء أبتداءاً من الوضوء إلى الشروط إلى الأوقات ، وتحريف الصلاة تخيل ما تشاء أبتداءاً من الوضوء إلى الشروط إلى الأوقات إلى باقي أركان افسلام وصولاً إلى الغاية الكبرى كمفتاح لعقول الرافضة يفتح ويغلق متى ما أرادوا أحبارهم هو (المهدي الغائب) الذي بأسمه تبدل الرب وأصبح هو (بقية الله) على أرضه، وبأسمه تجمع كل الشيعة بقيادة واحدة وأمل قديم بال لنصرته والانتقام من أفضل الخلق بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم (أبي بكر وعمر وعثمان وأم المؤمنين) رضوان الله عليهم. جيش وجند الإمام الحجة لا ينتظرون كما خدعوهم وخدعوا آباءهم بحجة عصر الغيبة، فقد أصدرت الأوامر بالحرب على أحفاد بني امية بفرق عديدة تكنى بأسمه وبغيرها تنفذ مهاماته بحذافيرها في العراق وسوريا والقادم يعلمه الله ، ولا حاجة لرجعته فقد تم المراد .

 الأدلة من كتب القوم شاهدة عليهم :
لا يتوانى الكافر عن كفره بل زاد على لسان الأئمة زوراً مضاعفاً بكون الإمام إنما قالها تقية، مع أنهم رضي الله عنهم حذروا من الكذبة يقولون كثر علينا الكذابون حتى شمل زرارة صاحب جعفر الصادق !ففي (رجال الكشي) عن هشام بن الحكم أنّه سمع أبا عبد الله (عليه السلام) يقول: "لا تقبلوا علينا حديثا إلا ما وافق القرآن والسنّة، أو تجدون معه شاهدا من أحاديثنا المتقدّمة، فإنّ المغيرة بن سعيد لعنه الله دسّ في كتب أصحاب أبي أحاديث لم يحدّث بها أبي، فاتقوا الله ولا تقبلوا علينا ما خالف قول ربّنا تعالى وسنّة نبيّنا (صلى الله عليه وآله)، فإنّا إذا حدّثنا قلنا: قال الله عز وجلّ وقال رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم)".  ومع هذا أنكر علماءهم وقالوا هذه تقية !
- الانطلاق من رواية الأنوار في المعراج وهي:عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم: "لما أسري بي أوحى إليَّ ربي جلّ جلاله... فرفعت رأسي فإذا أنا بأنوار علي، وفاطمة، والحسن، والحسين، وعلي بن الحسين، ومحمد بن علي، وجعفر بن محمد، وموسى بن جعفر، وعلي بن موسى، ومحمد بن علي، وعلي بن محمد، والحسن بن علي، والحجة بن الحسن القائم في وسطهم كأنه كوكب دري، قلت: يا رب من هؤلاء؟ قال: هؤلاء الأئمة، وهذا القائم الذي يحل حلالي ويحرِّم حرامي، وبه أنتقم من أعدائي".
- عن الإمام الصادق عليه السلام: "لما كان من أمر الحسين عليه السلام ما كان ضجَّت الملائكة إلى اللَّه بالبكاء وقالت: يُفعل هذا بالحسين صفيِّك وابن نبيِّك، فأقام اللَّه لهم ظلّ القائم عليه السلام وقال: بهذا أنتقم لهذا".
فعن رسول اللَّه(ص): "طوبى لمن أدرك قائم أهل بيتي عليه السلام وهو مقتدٍ به قبل قيامه يتولى وليَّه ويتبرّأ من عدوه". وروى عن أبي الصلت الهروي انّه قال: قلت لأبي الحسن الرّضا عليه السلام: يا ابن رسول الله ما تقول في حديث روي عن الصّادق عليه السلام انّه قال: إذا خرج القائم قتل ذراري قتلة الحسين عليه السلام بفعال آبائها؟ فقال عليه السلام: هو كذلك، فقلت: وقول الله عزّوجل ﴿وَلاَ تَزِرُ وَازِرَةَ وِزْرَ اُخْرى﴾ ما معناه؟ قال: صدق الله في جميع أقواله، ولكن ذراري قتلة الحسين يرضون بفعال آبائهم، ويفتخرون بها، ومن رضي شيئاً كان كمن أتاه، ولو انّ رجلا قتل بالمشرق فرضي بقتله رجل بالمغرب لكان الراضي عند الله عزوجل شريك القاتل، وانّما يقتلهم القائم عليه السلام إذا خرج لرضاهم بفعل آبائهم.!!!!


زاد عاشوراء دروس من بلاغ عاشوراء :
هو كتاب ألفه عالم دين صفوي إيراني أسمه (المحقق الشيخ جواد محدثي)
تم بموجبه مع غيرها من الكتب تهيئة برنامج تدريس ضمن خطة شاملة تمهد للدولة الفارسية بلباس خادع ، ولتوزيع ما فيه ضمن رسائل تنشر وتدرس في الحسينيات  بحجة حب الحسين ونصرة آل البيت التي حولت عوام الشيعة إلى هوام لا تفكر إلا بما يُسمح لها ولا تفعل إلا بما هو مخطط لها . الرسائل بأسم صحيفة نور ، وهذه أحد  دروسهم وأمسياتهم منقولة من الانترنيت التي بات وسيلة صاروخية لتسريع هدم من كان في مأمن من خبائث المجوس في عصر الراحة من وسائل التقنية :

 (انتصار الدم على السيف) وهو ما يظهر في الصورة أعلاه :
إنَّ الفتح لا يعني النصر العسكريّ دائماً، فربّما كان سلاح المظلوميّة أنجح وأقوى من سلاح الحديد والنّار، وربّما أدّى دم الشهداء في مواجهة من مواجهات الحقّ ضدّ الباطل إلى إضعاف ركائز السلطة الجائرة، ومهّد ليقظة الأمّة ووعيها، ثمّ أشعل فتيل ثورتها وأجّج نارها، فانهزم الجبابرة الظالمون بعد افتضاحهم وخزيهم وأُبيدوا، وهذا هو مفهوم انتصار الدم على السيف.
إذن فنهضة عاشوراء كانت على نفس هذا الخطّ أيضاً، خطّ كون الإمام الحسين عليه السلام إماماً وأُسوة وقدوة، وأنّ عمله عليه السلام أسوة ونهج للأمّة، ومستند شرعيّ لأتباع مذهب الإمامة للاشتراك في النهضة ضدّ حكومة يزيد، تلك النهضة التي هي امتداد لجهاد جميع أنبياء الله عليهم السلام، ولجميع الحروب المقدّسة التي خاضها المسلمون في صدر الإسلام في عهد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
إنّ عبارة "كلّ يوم عاشوراء وكلّ أرض كربلاء" حتّى إذا لم تكن حديثاً عن المعصوم، هي حقيقة منتزعة من متن الدين ومن روح عاشوراء، وشعار كاشف عن استمرار وترابط سلسلة مواجهة الحقّ للباطل في كلّ مكان وكلّ زمان. حيث تشكّل واقعة عاشوراء سنة 61هـ.ق أهمّ وأبرز حلقات هذه السلسلة الطويلة الممتدّة في الزمان والمكان .
نقرأ في زيارة أبي الفضل العبّاس عليه السلام:"وأنا لكم تابع ونصرتي لكم مُعدَّة..."106،مفاتيح الجنان ص 435
يقول الإمام الخمينيّ  (قدس سره)  في صدد مفهوم "كلّ يوم عاشوراء":
"هذه الكلمة - كلّ يوم عاشوراء وكلّ أرض كربلاء- كلمة عظيمة... كلّ يوم ينبغي أن تعيش أُمّتنا هذا المعنى وهو أنّ اليوم يوم عاشوراء وعلينا أن نقف في وجه الظلم، وها هنا أيضاً كربلاء ويجب أن نحقّق دور كربلاء، فهي لا تنحصر بقطعةٍ من الأرض، ولا تنحصر بمجموعة من الأفراد، لم تكن قضيّة كربلاء منحصرة بجماعة من نيّف وسبعين نفراً وقطعة أرض كربلاء، كلّ الأراضي يجب أن تؤدّي هذا الدور وتفي به..."108.صحيفة نور

ما هي مناسبات عاشوراء ؟
يقول الخميني لعنه الله : إنّ عشّاق خطّ "ثار الله" الثوريّ من خلال تشكيلهم المواكب الحسينيّة وهيئات العزاء، وفي ظلّ الأعلام واللّافتات والشعارات الحسينيّة، يعبّرون عن عواطف حبّهم وتعلّقهم الصادق بالحسين عليه السلام ويحافظون بذلك على تلك العواطف حيّة دافقة، وبنشرهم لراية العزاء الحسينيّ يستشعرون حقيقة ولذّة انتمائهم الفكريّ والروحيّ لعاشوراء، وفي ظلّ تلك الراية يخلّدون دروس وبلاغات عاشوراء.أ هــ 
هناك ما هو أكثر من هذا ، فعند الخميني وغيره التضحية بالشيعة أمر وارد والوسائل تبقى لمن بيده القرار في كل عصر سواء بالعمل الانتحاري أو الاغتيال أو تفجير العربات المملوءة بالمتفجرات أو الفساد الفاحش لتعجيل علامات الظهور لمهديهم الأسطورة . يقول في الكتاب : قال الإمام الخميني قدس سره: "لقد بُعث الأنبياء لاصلاح المجتمع، وكلهم كانوا يؤكِّدون أنه ينبغي التضحية بالفرد من أجل المجتمع مهما كان الفرد عظيماً، وحتى لو كان الفرد أعظم من في الأرض، فإذا اقتضت مصلحة المجتمع التضحية بهذا الفرد، فعليه أن يضحي، وعلى هذا الأساس نهض سيد الشهداء عليه السلام وضحى بنفسه وأصحابه وأنصاره".أ هــ 


لم يعد هناك شيعي عربي بل الكل شيعة الفرس بالانتماء الديني والسياسي ، ولغرض تنظيم وتعبئة شعبية عامة يتساءل العوام كيف الوصول إليه؟
ألا يقال أن الدولة الإسلامية الحقيقية هي إيران والنهج النبوي والثقلين في إيران ؟ ما يقول رأس الخراب الخميني؟ الواضح هو التلقين في الحوزات والحسينيات على مدار العام وفي كل بلدان العرب، ومن المعلوم أنها تنشئة متوارثة منذ الصغر على عقيدة الثأر ومصائب آل البيت والبراء والعداء الخفي لزوم المحبة والولاء .
 وهذه بعض النقاط الواردة ضمن دروسهم ولقاءاتهم، مقتطفات من عشرات موجودة ضمن عناوين زاد عاشوراء : الشباب في كربلاء/ الهدف
1- تحميل الشبان والشابات مسؤولية بناء ذاتهم والإصلاح في الأمة.
2- زرع القدوة الشبابية المجاهدة في أذهان الشباب.
- الثأر للإمام الحسين عنوان حركة الإمام المهدي عليه السلام
- عن الإمام الصادق عليه السلام في قوله تعالى: "أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وأن اللَّه على نصرهم لقدير " "إن العامة يقولون نزلت في رسول اللَّه صلى الله عليه وآله وسلم لما أخرجته قريش من مكة، وإنما هي للقائم عليه السلام إذا خرج يطلب بدم الحسين عليه السلام ".
- الثأر لا يقتصر على من شارك في قتل الإمام في التاريخ بل يشمل كل المشاركين لهم من أهل الباطل.
- إبراز التشابه بين ثورة الإمام الحسين عليه السلام ومعركتنا ضد الباطل، سواء على مستوى أهداف وممارسات الأعداء، أو على مستوى مشاركة الشرائح المتنوعة من المجتمع لنصرة الحق (شبان، شيوخ، نساء، أطفال، طبقات اجتماعية متفاوتة).
- على أيّ منبر صعدتم وأي حديث تحدثتم، بيّنوا للناس يزيد هذا العصر وشمر هذا العصر ومستعمري هذا العصر.
  - شرائط هذه النصرة:- أن تكون مشروعة ليصدق عليها أنها في سبيله- شرعية النصرة في كونها تحت لواء نائب المعصوم أي الولي الفقيه.أ هــ

الغريب أن مبدأ هذه النصرة الكونية والأخذ بالثأر لا وجود لها لا من حيث الشرع الإسلامي ولا المنطق الزمني، كما إن مبدأ النصرة المتوارثة بالثأر لم يعرف في الإسلام ولا في الأديان السماوية الأخرى عدا عند اليهود حيث تعاليمهم في التلمود المعروف بعنصره النقي في روايات مكذوبة وجعل غير اليهودي خادم لا غير وشاركوا الرافضة في قضية المهدي الحاكم الأوحد الذي يقتل بلا رحمة ويتخذ أولاد غير اليهود عبيد ، فإن كانت الرافضة قد أوجبوا قتل المخالف وصرفوها من باب شرائط النصرة فلا يوجد معصوم يدعو لسفك دماء المسلمين أو يورث العداء فهذا ما نهى الله عنه ورسوله صلى الله عليه وسلم وهو المعصوم من حرمة دم المسلم فضلاً عن دماء غير المسلمين إلا بالحق، ناهيك من دعوى عصمة الأئمة ونيابة المعصوم الكاذبة
 أما عن الاقتصاص فهو من حق ولي الأمر في وقته فقط بحكم قرابة الدم حيث قال الله عنها في كتابه من سورة الإسراء الآية 33 (وَلاَ تَقْتُلُواْ ٱلنَّفْسَ ٱلَّتِي حَرَّمَ ٱللَّهُ إِلاَّ بِٱلحَقِّ وَمَن قُتِلَ مَظْلُوماً فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَاناً فَلاَ يُسْرِف فِّي ٱلْقَتْلِ إِنَّهُ كَانَ مَنْصُوراً).
وأما من حيث عامة الناس فلا يجوز الرجوع للجاهلية والاقتتال فإن النبي صلى الله عليه وسلم قال (دعوها فإنها منتنة) . إذن فالأمر لا يعنيهم لا في الماضي ولا في الحاضر ولا المستقبل لأنهم ليسوا ولاة أمور ولا هم عامتها في ذلك الوقت إنما هو الثأر لضياع سلطان كسرى ودولتهم على يد الإسلام وفي حكم الخليفة الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه .
ومن المثير للسخرية أن نوري المالكي خرج على الملأ يضمن لنفسه حق الثأر كولي الدم وهو الكاذب في مقتل الصحفي الدعوجي من قاتل سني كردي حين قال ( أنا ولي الدم) وهو ليس له صلة قرابة، في حين أنكرها وينكرها كل الشيعة في حق الخليفة معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنهما في اقتصاصه من قتلة الخليفة عثمان بن عفان رضي الله عنه وجعلوها حرباً من أجل الحكم لا غير وهو الولي بالقرابة ! .


 أهو انتصار الدم على السيف أم السيف على الدم ؟! يا معاشر الغفلة والانتظار الأبدي ولا رجعة أم حبكة مجوسية وصناعة حصان طروادة بأدوات مضجرة بدم الحسين لقتل أهل أحفاد الحسين وهم أهل السنة المعروفو النسب ؟ فما عاد الأمر يحسب بالعواطف ورايات النصرة وحب آل البيت الكاذب في حسينياتهم التي تغذي العداء والحقد لثأر مزعوم منذ 1300 عام ، ومسيراتهم التي تعج بالطعام والشراب والراحة والاختلاط وغيرها من أمور عظام يقشعر لها الأبدان بحجة نصرة الحسين المظلوم العطشان .ومن الجدير بالذكر أن علماءهم حكمت على أهل السنة بالنار بحجة جحودهم لخلافة علي وولايته وتقدمهم للخلفاء الثلاث عليه، وعلماءهم وصفت أهل السنة بالنواصب بلا استثناء بل وسمتهم مسلمين فقط في الدنيا من باب التقية، ومن يطلع على بيان مرجعهم السيستاني في نفس يوم تفجير المرقدين فقد صرح بأن التكفيريين هم الجناة وطالب الحكومة بالتصرف من قبل الشيعة في حين عجزها، أما مرجعهم آية الله الحائري منظر جيش المهدي الذي يسكن في إيران فقد أفتى بجواز التفجير بالحزام الناسف ودعا إلى قتل البعثيين للأربعة أقسام عدا الخامس هم الشيعة من بدر وغيرهم، وهذا موثق في موقعه لعنهم الله جميعاً .

الصورة الأولى ليست من العراق أو سوريا أو لبنان إنما من البحرين والثانية من العراق والثالثة من لبنان ، وهؤلاء هم أجيال جند إيران، وعندما ينقشع الغبار فلا متربع على كرسيه سوى أعداء الإسلام مراجع الشيعة، ولا من خاسر سوى العرب شيعة المراجع في الدنيا والآخرة، فلا شهيد منهم ولا شفيع لهم ، فكفى غفلة يا أهل السنة وكفى تزييف للحاضر كما تم تزييف الماضي بالأخوة والمصير المشترك وإلا ستنطقون بعسرة يوم لا ينفع الندم، والله المستعان .

المهدي الغائب صنعة يهودية في دين بدعي

المهدي الغائب نسخة يهودية في دين بدعي

 هَـٰؤُلاۤءِ قَوْمُنَا ٱتَّخَذُواْ مِن دُونِهِ آلِهَةً لَّوْلاَ يَأْتُونَ عَلَيْهِم بِسُلْطَانٍ بَيِّنٍ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ ٱفْتَرَىٰ عَلَى ٱللَّهِ كَذِباً) الكهف الآية 15



أبتلي الإسلام بأعداء كثر كرر الله تعالى التحذير من اليهود وبين خطرهم أكثر من النصارى والمشركين في كتابه العزيز، مع أنهم قوم موسى النبي عليه السلام وقد عانى منهم ما عانى حتى لعنهم بتيه أربعين عام . اجتمعا في آيات بينة بلسان عربي مبين من وحي مطاع ثم أمين بشواهد عديدة تبين حقيقة خلافاتهم الشركية وعداوتهم للنبي محمد صلى الله عليه وسلم إلا ما ندر ممن في قلبهم رهبة .
ليس من المستغرب أن يكون لليهود يد في التخريب الحاصل في بلاد العرب على مر الأزمان فالغيرة التي ملئت قلوبهم عند ظهور نبي عربي منتظر كانت وقعتها شديدة ، وأملوا أن يقودوا العالم بنبيهم الجديد المبشر به في كتبهم فخنسوا غادرين . هؤلاء أعداء في العلن فلم كان لهم أثر وصولة وجولة في كل زمان ؟  . لا شك أن للدهاء اليهودي فعاليته في قلوب الأعراب التي تغلب عليهم السماحة والطيبة ، وتستلهبهم فطرة الربوبية التي ما استطاع اليهود أن يسلبوها لولا أبن سبأ اللعين المنافق المحدث لبدع يهودية في قلب الضعفاء التي تغلب عليهم حب فكرة رجعة الإمام علي بن أبي طالب وعلمه الغيب، وتبعه من بلاد فارس الذين نقموا لزوال ملكهم ، ثم تطورت الظواهر الفاسدة العقائدية من ضمنها التوسل بالقبور حتى وصلت إلى عقيدة التناسخ والحلول ، وكلها اجتمعت عند الشيعة الإثني عشرية . تعتمد خطة الدين الجديد على هدم أسس الإسلام وبديهياته ولا تخلو من الطعن في الله تعالى وفي النبي صلى الله عليه وسلم وفي الأئمة رضي الله عنهم والقرآن كأولوية بطعنهم بالصحابة رضي الله عنهم حملة القرآن . دين التشيع يحتم عصمة الأئمة وعلم الغيب وخصوصيتهم من وحي ورسالة وتصريف الكون ومحاسبة الخلق يوم القيامة إلى النشور والرجعة حتى يصلون إلى هدم الكعبة والمسجد النبوي ، وكل هذا بفضل إمام الزمان وكل زمان عندهم ، فهو الغاية و(بقية الله) عندهم المهدي الغائب لا غير . جاء في التلمود : « وتتميز أرواح اليهود عن باقي الأرواح بأنها جزء من الله ، كما أن الابن جزء من والده » .. وفي كتب الشيعة أن المهدي بقية الله وأن الأئمة خلقوا من نور الله ، ولهذا يدعي الخميني أنه (روح الله) الخميني لعنة الله عليه .

 الدين المبتدع التشيع الإمامي :

{ إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ ٱللَّهُ وَرَسُولُهُ وَٱلَّذِينَ آمَنُواْ ٱلَّذِينَ يُقِيمُونَ ٱلصَّلٰوةَ وَيُؤْتُونَ ٱلزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ } المائدة الآية رقم 55 هي آية متشابهة بني عليها التشيع بأكمله حتى انتقل من علي إلى أحد عشر حفيد آخرهم خائف يرتعد في سردابه . هل يعقل أن آية واحدة تتطور بتأويل فاسد إلى كائن خرافي بيده تصاريف الكون مخلوق من نور الله تعالى ، ويأتيه الوحي وبيده الرزق والنشور والبعث والحساب، هذا الكائن الخرافي ينادي عليه ملايين من الشيعة في كل عصر يطلبون منه الرضا ويتوسلون الله لظهوره . 
 هل يعقل أن هذا الكائن الخرافي يظهر ويختفي متى شاء بين الناس ولا أحد يعلم عنه إلا بعد أن يفطن الشيعي أنه كان يخاطب مولاه الحجة ؟ روايات مضحكة كمن تأزم عليه يأس المرض فصنع مدينة العافية والهناء للحظات في مخيلته المريضة ؟

لم يعرف شيء عن التشيع الإمامي إلا في زمن البويهيين 334- 447 هـ ، حيث كانوا شيعة زيدية يطعنون في خلافة أبي بكر وعمر وعثمان ويثبتوها لعلي رضي الله عنهم ، فهم كارهون للخلافة العباسية أشد الكره أبان حكم الخليفة المستكفي الذي وصل بهم الأمر إلى ذروة قوتهم بعد توغل الوزراء الفرس في البلاط العباسي ، وبعد تزويج أبناء الخلفاء وأقراباءهم من فارسيات في إيران انتقلوا إلى دار الخلافة حتى سطوا على الملك بالغدر والوحشية ، لم يفطن الخليفة إلا وأحد رجاله من البويهيين قد أنقض عليه في مجلسه وطرحه أرضاً ثم أسملوا عينيه وأودعوه السجن إلى مماته ، وقد وصلوا إلى بغداد بعد ضعف الخلافة وبتواطيء مع أهل واسط بلا مقاومة من إيران ، وفي عصرهم تحولت التشيع من زيدية إلى رافضة أثني عشرية حيث بدأت أول مراسيم اللطم والمسيرات على قتل الحسين بن علي رضي الله عنه، وبدأت أول احتفالات في عاشوراء وعيد الغدير ، وعندها بدأت أول مظاهر الرفض ولعن الصحابة بدون تقية لظهور الحكم لصالحهم ، ومن مظاهر الجهر باللعن أن كتب على المساجد في بغداد عام 352هـ ( لعن الله معاوية بن أبي سفيان، ولعن من غصب فاطمة فَدَكًا، ومن منع من أن يُدفن الحسن عند قبر جَدِّه صلى الله عليه وسلم، ومن نفى أبا ذر الغفاري، ومن أخرج العباس من الشورى )، وآنذاك بدأت أول التفرقة والمفسدة والهرج والمرج ، وبدأت بدعة الطبول للصلوات في ثلاثة أوقات فقط ، وفي عصرهم بنى عضد الدولة البويهي أول مرقد للإمام الكاظم وفيه دفن عالمهم المفيد فيما بعد ، وفي عصرهم ظهرت غلاة الشيعة من علماء الدين الذين أسسوا كل ما توارث من عقائد التشيع ولم تكن معروفة قبلهم ، وهم الثلاثة الكليني والطوسي والمفيد ، وتم تأليف أعمدة كتبهم الأربعة آنذاك وتعتبر مصادر دين التشيع لا غير ، حيث أدخلوا عقائد فاسدة من حلول وتناسخ مأخوذة من اليهود والمجوس ، فلا أصل لعقائدهم في القرآن الكريم بنص قطعي إلا بالتأويل الفاسد البعيد كل البعد عن غاياتهم ، ولا وجود كذلك في الأحاديث النبوية الصحيحة إلا ولاية علي وبالتأويل أيضاً ، ثم اكتمل محور الشر بعلاقاتهم مع الدولة الفاطمية ، ثم عاد حكم الرافضة زمن الصفويين 905 ــ 1199 هــ ، حيث قاموا بالمجازر بحق أهل السنة واستولوا على دورهم ونهبوا أموالهم ، وكلها فترات ضعف الحكم في بغداد .

ظهور خرافة المهدي الغائب :

أما المهدي المنتظر فتلك أكذوبة وخيال نسجه علماء التشيع الفرس من أحاديث النبي صلى الله عليه وسلم في المهدي آخر الزمان ، ومن علماءهم وأكبرهم منزلة وأخطرهم اليهودي الأصل "محمد يعقوب الكليني" وكتابه (أصول الكافي) وفيها روايات ما أنزل الله بها من سلطان. ومع أنهم يقولون أن الكتاب ليس كله صحيح بل أن ثلاثة أضعافه ضعيف بشهادة علماءهم فما زال أكبر حجة عندهم من ضمن أربعة آخرون. ويكفي أن شهد شاهد من أهلها : محمد باقر البهبودي يقول ان احاديث المهدي المتأخرة مصنوعة في كتاب معرفة الحديث وتاريخ نشرة وتدوينة وثقافتة عند الشيعة ص 172
(( على انك عرفت في بحث الشذوذ عن نظام الامامة ان الأحاديث المروية في النصوص على الأئمة جملة من خبر الوح وغيره كلها مصنوعة في عهد الغيبة والحيرة وقبلها بقليل فلو كانت هذه النصوص المتوافرة موجوده عند الشيعة اللإمامية لما اختلفوا في معرفة الأئمة هذا الاختلاف الفاضح ولما وقعت الحيرة لأساطين المذهب واركان الحديث سنوات عديدة وكانوا في غنى ان يتسرعوا في تأليف الكتب في اثبات الغيبة وكشف الحيرة عن قلوب الامة بهذه الكثرة )) أ هـ 

  إن غيبة المهدي تلك المسرحية التافهة المدفوعة الثمن تم تأليفها وإخراجها وتمثيلها بحرفية، وقد تبنتها مراجعهم وكبار أعمدة دينهم لكي لا ينتهي وجود التشيع بسبب عدم وجود المعصوم الذي يفصل بين خلافاتهم حول السلطة والخمس تلك القوة الباهرة والدنيا التي لها سحر عظيم على نفوس سفلية ، وكتبهم تشهد بهذا بعناوين كتبها مراجعهم حول الغيبة الصغرى والكبرى وعلامات الظهور وغيرها . أما الحاكم الفعلي للشيعة فقد انتقل إلى غير المعصوم بحجة السفارة ، وسفراء المهدي أربعة ولكن توالى المدعون على الكذبة الأوائل الأربعة من أجل السلطة والخمس الذي فرضوه بلا أساس ولا أصل سوى رسائل من المهدي المزعوم توكل الأمر لغير المعصوم ، ومن هذه الروايات أشهرها : " أما الحوادث الواقعة فارجعوا فيها إلى رواة حديثنا فإنهم حجتي عليكم وأنا حجة الله ".

إن رسالة المهدي إلى الشيخ المفيد ـ وهو من أكابر علماءهم المتقدمين ــ التي حاول منها أن يصل إلى السفارة بلا جدوى ، وحيث تتضمن مع الكثير من المهازل مما يضحك المكروب في زمننا . أما ما كتبه في الكثير من كتبه الأخرى يقنن فيها أوائل العقائد (أوائل المقالات) فهي فاضحة بما فيه الكفاية ، وله أخرى تحتوي صفة مشتركة مع كتب اليهود وهي (السفر) أي الجزء ، ولفظة ( العهد القديم ) أي الكتاب القديم الدستور الأول ، أمثلة : كتب للشيخ مفيد (محمد بن محمد بن النعمان التلعكبرى) قائلآً ولو أن أشياعنا وفَّقهم الله لطاعته على اجتماع القلوب في الوفاء بالعهد القديم لما تأخر عنهم اليمن بلقائنا ولتعجّلت لهم السعادة بمساعدتنا على حق المعرفة وصدقها منهم فما يحبسنا عنهم إلاّ ما يتصل بنا مما نكرهه ولا نؤثره منهم والله المستعان وهو حسبنا ونعم الوكيل).
الكتاب المبين السفر الثاني : (منه عن أبي الجارود قال: قلت لأبي جعفر(ع):جعلت فداك أخبرني عن صاحب هذا الأمر. قال:يمسي من أخوف الناس،ويصبح من أمن الناس،يوحى إليه هذا الأمر ليله ونهاره.قال:قلت:يوحي إليه يا أبا جعفر؟قال:يا أبا الجارود إنه ليس وحي نبوّة، ولكنه يوحى إليه كوحيه إلى مريم بنت عمران،وأم موسى،وإلى النحل. يا أبا الجرود إن قائم آل محمد لأكرم عند الله من مريم بنت عمران،وأم موسى،وإلى النحل. وقال:إن العلم بكتاب الله(عزّ وجلّ)، وسنّة نبيه لينبت في قلب مهديّنا كما ينبت الزرع على أحسن نباته،من بقي منكم حتى يراه فليقل حين يراه السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة والنبوّة،ومعدن العلم،وموضع الرسالة،السلام عليك يا بقية الله في أرضه.) أنتهى

أم المهدي :
زوروا الروايات على لسان آل البيت وجعلوا أم المهدي أصلها نصراني أسمها "صيقل" ثم "نرجس" عندما جارية وأمة، وهي بنت ملك الروم وأجدادها من أمها من حواري المسيح يدعى شمعون . أشتراها نخاس بأمر من الإمام علي الهادي ليزوجها من أبنه الإمام حسن العسكري بأمر إلى مولى الإمام وهو الآخر نخاس ! ، حمله بكتاب منه باللغة الرومية ! ، وفيه اوصافها ليحضرها إلى بغداد ، وهناك في المنام أصبحت النصرانية مسلمة فقط ، ففي ليلة رأت النبي محمد صلى الله عليه وسلم وهو يخطبها من المسيح عليه السلام ويسميه (روح الله ) ، ثم تأتي مريم العذراء تصف الجارية بسيدة نساء العالم وتأمرها بالإسلام فنطقت بالشهادة ! . أي تقولوا وطعنوا بالنبي صلى الله عليه وسلم ، وخالفوا كلام الله تعالى وجعلوا نصرانية جارية سيدة نساء العالم لا أم المسيح عليه السلام .
 صفعة من بني إسرائيل للنصارى والمسلمين معاً. كل هذا التاريخ هو المعتبر لدى الشيعة عن رواية أمرأة أمة وبلا إسناد وليس عن المعصومين . ومن الثابت أن الحسن العسكري لم يكن له ولد وبشهادة أخيه جعفر في كتبهم، حتى أنهم قسموا ميراثه من بعده وتزوجوا نساءه، ولهذا نفوا العصمة عن أخيه .

من هو المهدي ؟
أسمه عبراني ووصفه عبراني يتكلم العبرانية وكتابه عبراني وحكمه حكم آل داوود ، فالمهدي له عدة أسماء أحدها أسم عبراني (اوقيذمو)، والآخر مجوسي ففي كتاب (الذخيرة) و (التذكرة) وذكر في كتاب جاويدان أسمه (خسرو مجوس) ، ومعناه منقذ المجوس . كيف لا وعندهم روايات أن كسرى لا يعذب بالنار ! ، ومن كتبهم أن آخر ملوكهم توعد بالعودة لأحد أحفاده إلى قصر كسرى في المدائن .
 من أوصاف المهدي : ((أجلى الجبهة وجه يتلألأ كالقمر الدري اللون لون عربي والجسم جسم إسرائيلي ..)) . يفتح المدينة الرومية بالتكبير في سبعين ألفاً من المسلمين،من ولد إسحاق، يشهد الملحمة العظمى مأدبة لله بمرج عكا .

لباس المهدي :

في روايات الشيعة : إذا ظهر القائم (ع) ظهر براية رسول الله(ص) وخاتم سليمان وحجر موسى وعصاه، وفي خبر معه قميص يوسف الذي كان قد لبسه إبراهيم قبله فنجا من النار . أي كل ما يلبسه هو من بني إسرائيل إلا الراية التي يحملها ! .

المهدي يتكلم العبرية :
وفي كتاب (الغيبة) للنعماني : إذا أذَن الإمام دعا الله باسمه العبراني .

المهدي يأتي بكتاب جديد !
من كتاب الغيبة للنعماني ص107،وفيه عن أبي جعفر أنه قال : فوالله لكأني أنظر إليه بين الركن والمقام يبايع الناس بأمر جديد شديد ، وكتاب جديد ، وسلطان جديد من السماء . )
المهدي يحكم بحكم آل داوود :

الكافي - الشيخ الكليني - ج 1 ص 398، وفيه : (عن عليَ بن الحـسين عليه السَلام قال: سألته بأي حكم تحكمون ؟ قال : بحكم آل داود، فإن أعيانا شيء تلقانا به روح القُدُس .

ظهر كتاب ( لله وللحقيقة ) للشيخ محسن آل الشيخ بجزئيه في المكتبات الشيعية الالكترونية وهو يرد على كتاب ( لله وللتاريخ ) للشيخ الذي فضح الدين وأتباعه السيد ( حسين الموسوي) ، ففي فصل (أثر العناصر الأجنبية في صنع التشيع ) الموجود في كتاب الموسوي ــ وهو فصل صادم للشيعة احدث ضجة كبيرة ولا يزال ــ وفيه أورد روايات المهدي حول الكتاب الجديد الذي ياتي به عند ظهوره ، فيقول آل الشيخ : ( أحتمال أنه القرآن ولكنه يحتوي على التفسير) . أهـ .
 نعلم أن الاحتمال معنى الظنية بمعنى ويحتمل أن لا يكون القرآن وإلا لجاءت الروايات بلفظ القرآن الجديد مع حكم آل داوود لأن القرآن ناسخ لكل الكتب ومهيمن عليه واٌسلام شريعة تعلو على باقي الشرائع وتختلف عنها لقول الله تعالى في سورة المائدة الآية 84 " ( وَأَنزَلْنَآ إِلَيْكَ ٱلْكِتَابَ بِٱلْحَقِّ مُصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ ٱلْكِتَابِ وَمُهَيْمِناً عَلَيْهِ فَٱحْكُم بَيْنَهُم بِمَآ أَنزَلَ ٱللَّهُ وَلاَ تَتَّبِعْ أَهْوَآءَهُمْ عَمَّا جَآءَكَ مِنَ ٱلْحَقِّ لِكُلٍّ جَعَلْنَا مِنكُمْ شِرْعَةً وَمِنْهَاجاً وَلَوْ شَآءَ ٱللَّهُ لَجَعَلَكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلَـٰكِن لِّيَبْلُوَكُمْ فِي مَآ آتَاكُم فَاسْتَبِقُوا الخَيْرَاتِ إِلَىٰ الله مَرْجِعُكُمْ جَمِيعاً فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ ) .


بنو إسرائيل أنصار المهدي يوم ظهوره :
روى الشَيخ المفيد في (الإرشاد) والطوسي ص402 ، عن المفضّل بن عمر عن أبي عبد الله قال : (يخرج مع القائم عليه السلام من ظهر الكوفة سبعة وعشرون رجلا من قوم موسى، وسبعة من أهل الكهف ويوشع بن نون وسليمان وأبو دجـانة الأنصاري والمقداد ومالك الأشتر فيكونون بين يديه أنصارا . )

المهدي يعبر بالجند بعد أن ينفلق البحر :
من رواياتهم : يسير الجيش المعادي متجهاً إلى بلاد الغرب، فيصل إلى القسطنطينية الكبرى. فيأتي الإمام القائم (عليه السلام) بلوائه, وينزل على شاطئ البحر,والبلدة تقع على الطرف الآخر من البحر،فإذا أصبح أتى البحر ليتوضأ منه،لصلاة الصبح،ويجف ماء البحر،فيعبر الإمام(ع)البحر.وينادي بالعسكر: أيها الناس اعبروا هذا البحر،فإن الله(تبارك وتعالى)قد فلق لكم البحر،كما فلق البحر لموسى وبني إسرائيل،فيعبر الجيش بأجمعه خلف الإمام(ع) . عن مائتان وخمسون علامة لمحمد الطباطبائي .

المهدي يقتل العرب !
لقد ألفوا مئات الكتب لا تحصى ولا تعد، وبها أنشأوا أجيالاً تضمر الحقد على مخالفيهم، وهم أهل السنة حتى أن نصوص دامغة تأمر بقتلهم ونهب أموالهم وهتك أعراضهم كونها غنائم من النواصب كما يصفوهم على لسان الأئمة زوراً وبهتاناً . ففي التلمود يقولون : (أقتل الصالح من غير اليهود ومحرم علي اليهودي أن ينجي أحدا من الأجانب من هلاك أو يخرجة من حفرة يقع فيها بل عليه أن يسدها بحجر)
 ومن كتب الشيعة المثل يقولون : قال داود بن فرقد : قلت لأبي عبد الله عليه السلام : ما تقول في قتل الناصب ؟ فقال: حلال الدم ، ولكني " أتـّـقي عليك ، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد عليك فافعل . ( وسائل الشيعة 18/463) ، (بحار الأنوار 27/231) ، وعلق الكافر الخميني على هذا بقوله : فإن استطعت أن تأخذ ماله فخذه ، وابعث إلينا بالخمس .والناصبي هو السني حيث قال نعمة الله الجزائري في {الانوار النعمانية 2/307 ط تبريز}: (ويؤيد هذا المعنى أنَّ الأئمة عليهم السلام وخواصهم أطلقوا لفظ الناصبي على أبي حنيفة وأمثاله مع أنه لم يكن ممن نصب العداوة لآل البيت) ، وقال حسين بن الشيخ محمد آل عصفور البحراني في {المحاسن النفسانية في أجوبة المسائل الخراسانية ص157 ط بيروت}: ( على أنك قد عرفت سابقاً أنه ليس الناصب إلا عبارة عن التقديم على عليٍّ عليه السلام، وقال في ص147 من كتابه: (بل أخبارهم تُنادي بأنَّ الناصب هو ما يُقال له عندهم سنياً) .

المهدي يقول الناس فيه ليس من آل محمد :
من الروايات التي نقلها الشيخ الإمامي محسن آل الشيخ ، والتي حيرت الكثير من علماءهم الكبار حول قتل المهدي ثلاثة أرباع العرب مع أنه حاكم لكل البشرية، ولم يذكر النصارى ولا اليهود ولا الهندوس ولا غيرهم، ونقلاً من كتبهم النص التالي : ونختم هذه الفقرة بهذه الرواية المروعة، فقد روى المجلسي عن أبي عبد الله (رض) : ( لو يعلم الناس ما يصنعُ القائم إذا خرج لأَحَبُّ أكثرُهم أَلا يَرَوْهُ مما يقتل من الناس.. حتى يقول كثير من الناس: ليس هذا من آل محمد، ولو كان من آل محمد لرحم ). البحار 52/353، الغيبة ص 135.

من أعجب العجب أن يكتب بعضهم حول النصوص الغريبة التي حوتها كتبهم حول هذه المفارقات الخطيرة وحول قتل المهدي للعرب خاصة وهو عربي بما ينافي المنطق في تبريرها حتى أنهم ألفوا الكتب في كون التشيع صنعة يهودية مجوسية بناءاً على الروايات العديدة التي يتداولون تدريسها في الحوزات وتزخر بها مكتابتهم بلا اكتراث ، ثم يكتبون أخرى محاولين نفي الأدلة اليقينية بالنقل والعقل والتطبيق الفعلي على الأرض فيقعون فيما هو أفضع ،كما برروا كتم الدين والعلم واختلاف الحكم عن الئمة المعصومين بأنها تقية ، وقد جاء الشيخ الشيعي آل الشيخ بما يناقض صفات المعصوم بعلم الغيب كحيلة العاجز الرافض الاعتراف بالحقيقة حول حكم المهدي بحكم آل داوود فيقول : (وقد يجوز عندي أن تغيب عنه بواطن الأمور، فيحكم فيها بالظواهر وإن كانت على خلاف الحقيقة عند الله تعالى، ويجوز أن يدلَّه الله تعالى على الفرق بين الصادقين من الشهود وبين الكاذبين، فلا تغيب عنه حقيقة الحال، والأمور في هذا الباب متعلقة بالألطاف والمصالح التي لا يعلمها على كل حال إلا الله عزَّ وجل ) . بينما يقول المهدي الغائب بحسب كتبهم (إنّ الإمام يحكم الناس على ما في قلوبهم لا على ظواهرهم كما ذكر عن سادة الأنبياء وكبار الأوصياء الذين ألهمهم الله العلم بالأسرار وما يدّخرون في بيوتهم).أهـ 

من كتب الشيعة أن المهدي يقتل ذراري قتلة وظلمة آل محمد:
 كما في الحديث سئل الإمام الصادق(ع)إذا قام القائم قتل ذراري قتلة الحسين بفعال آبائها؟ فقال(ع)هو كذلك، فقال السائل قول الله(عزّ وجلّ)﴿ولا تزر وازة وزر أخرى﴾(1) فما معناه؟ قال(ع) صدق الله في جميع أقواله ولكن ذراري القتلة يرضون أفعال آبائهم ويفتخرون بها ومن رضي شيئاً كان كمن أتاه ولو أن رجلاً قتل في المشرق فرضي قتله رجل المغرب لكان الراضي عند الله شريك القاتل وإنمّا يقتلهم القائم لرضاهم بفعال آبائهم) . أنتهى . بما أن هناك "لكن" إذن يضرب كتاب الله بعرض الحائط ! ، بينما يقول الكليني أن ما خالف القرآن فيضرب به عرض الحائط . إضافة لغرابة الروايات هذه أصبحوا يضعون بأنفسهم أسئلة كثيرة بالفطرة ولا يحسنون الإجابة عليها ، مثل :
1 - لماذا يعمل القائم سيفه في العرب ؟ ألم يكن رسول الله صلى الله عليه عربياً ؟
2
- ألم يكن أمير المؤمنين وذريته الأطهار من العرب ؟ 
3 - بل القائم الذي يُعْمِلُ سيفه في العرب كما يقولون أليس هو نفسه من ذرية أمير المؤمنين؟ وبالتالي أَليس هو عربياً؟!
4 - أليس في العرب الملايين ممن يُؤمن بالقائم وبخروجه ؟
5
- فلماذا يخصص العرب بالقتل والذبح ؟ وكيف يُقال: لا يخرجُ مع القائم منهم واحد ؟
وكيف يمكن أن يهدم المسجد الحرام والمسجد النبوي ؟ مع أن المسجد الحرام هو قبلة المسلمين كما نص عليه القرآن، وبين أنه أول بيت وُجد على وجه الأرض، وكان رسول الله صلوات الله عليه قد صلى فيه وأيضاً أمير المؤمنين والأئمة من بعده وخصوصاً الإمام الصادق الذي مكث فيه مدة طويلة.
الجواب عند آل الشيخ : (وأقوللقد أوضحنا الجواب فيما تقدَّم على كل هذه الأسئلة بما لا مزيد عليه، فلا حاجة للتكرار والإعادة. ) أنتهى
ما تقدم يعني هذه الجملة : (وأقوللقد قلنا فيما تقدَّم: إن الإمام المهدي عليه السلام لا يقاتل من آمن به ولم يحاربه، وأما شيعته ومواليه فهم أنصاره وأحبَّاؤه، فكيف يقتلهم ويسفك دماءهم ؟!) . أما ما أقتبسه من رد المرجع محمد محمد الصدر الهش جداً وغير المقنع بأنها موجَّهة ضد أولئك الفاشلين في التمحيص الذي كان جزءاً رئيسيًّا من التخطيط العام لما قبل الظهور، أما هو فقد ردها مع نسبة الكتاب لمحمد الصدر الذي كذبها بغرابة بقوله :  (ومنه يتَّضح أن ما نسبه الكاتب للسيد محمد الصدر رحمه الله وعزاه للكتاب المذكور كله كذب فاضح وافتراء واضح، لأن الذين يرفضون دعوته عليه السلام والمائلين إلى طرف الباطل أكثرهم من غير المسلمين، بسبب قلة المسلمين وكثرة غيرهم من الكفرة والمردة في جميع العصور كما هو واضح معلوم.) أنتهى .
الحاصل أنها ستبقى أسئلة بلا جواب حتى يعودوا إلى انتزاع عقولهم من جيوب مراجعهم .
من الدسائس في كتبهم أنهم ادعوا أن الدين لم يكتمل وأن المهدي سيكمل الدين عند ظهوره ، ومنهم عالمهم الصدوق حول المهدي وإكماله للدين في كتابه (كمال الدين ) ، مخالفين بهذا كلام الله تعالى في القرآن الكريم جملة وتفصيلاً بأن الدين قد أكتمل في بعثة النبي صلى الله عليه وسلم ، وليس فقط الدين بل وصل إلى ما رواه الشيخ الصدوق في (كمال الدين) ص 653، ج 2 :عن أمير المؤمنين عليه السلام أنه قال: " يخرج رجل من ولدي في آخر الزمان ـ إلى أن يقول ـ له اسمان اسم يخفى، واسم يعلن. فأما الذي يخفى فأحمد " ."
أعلاه هو غيض من فيض وهناك الكثير ما لو جمع لكان مجلد ُ ضخم . إن كل هذه المهزلة وفضيحة التشابه بين اليهود وحقيقة الأعور الدجال مطابقة تماماً ، ولا يعترض عليها عوام الشيعة ولكن يناقشها علماءهم بشتى الأعذار كون الروايات ضعيفة، ولا يلتفتون أن الشخصية نفسها كمهدي الرافضة ليست ضعيفة بل معدومة لا غائبة، وتشهد بهذا النقل والعقل والماضي والحاضر والمستقبل . اليوم ما يجري هو نتيجة معرفة أحبارهم بالحقيقة ، وهي أن دين التشيع أشبه بحزب سري لا يعلمه العوام ولا الكبار إلا خاصة خواصهم ، فهيأوا أجيال لتقوم بمهمات المهدي المنتظر من جيش المهدي أو جيش المختار أو غيرهم في قتل أهل السنة طاعةً لمراجعهم ويحسبون أنهم يحسنون صنعا ، وكلها تحت راية يا لثارات الحسين التي لن ترفع حتى يرفعها المهدي بحسب رواياتهم حينما يخرج إلى كربلاء يوم سبت يوم يحتفل به اليهود : يا أهل العالم إن كان ذنب للكبار فما ذنب هذا الطفل الرضيع فيسمعه كل أهل العالم ويرون ويتفجعون له وذلك في يوم العاشر من المحرم الحرام وهو يوم سبت فيخرج بنداء يا لثارات الحسين ويفتح الفتوحات في ثمانية أشهر .

هؤلاء هم شيعة المراجع لا شيعة علي ، وصدق السيد حسين الموسوي في كتابه لله وللتاريخ في أثر العناصر الأجنبية في صنع التشيع وهو يقول : (إن وراء هذه النصوص رجالاً لَعِبُوا دوراً خطيراً في بث هذه السموم) . ليس من معنى سوى أنها دلائل لدين جديد يسمى التشيع الإمامي زوراً وبهتاناً ، وما هو إلا دين يهودي لهدم الإسلام وقتل المسلمين بخدعة كبيرة أسمها المهدي الغائب قائم آل البيت . ظلمات فوقها ظلمات نسأل الله لمن وعى الهدى .

نحمد الله على دين الإسلام دين أهل السنة والجماعة وله المنة عظيم الرحمة نسأله الثبات والرضا ، والله المستعان

الأحد، 25 مايو 2014

رسائل استغاثة من سنة الطارمية إلى رئيس تجمع أهالي بغداد وهيئة التوجيه السياسي لثورة العراق الكبرى

 
خاص / مشروع عراق الفاروق 
بقلم / آملة البغدادية

الرسالة من أم سليم السنية كتبتها في موقع القادسية الثالثة *:
2014-05-22
(السلام عليكم اخوان هذا موتعليق هذا نداء استغاثه اريد اوجهه الى الدليمي ابو الغيره الحلبوسي شيخ طه اني اختك من منطقة الراشديه البارحة صارت على عما مك دليم الراشديه ليله سوده اعتقالات من العشره باليل للعشره الصبح اليوم ما خلو شاب يمشي بطوله البيت اليطبو سب وشتم وظرب للنساء والله والله حتى المجنون والمعوق اخذو وشتم طائفي والله عبوهم بالوريات مثل الغنم وموتهم كتل اكثرهم حلابسه حتى الطفل اليصير بطريقهم يظربو بالاخمس مال البندقيه والله العظيم الشوارع من البارحه لليوم ولحد هاي احنا مطبينا بالبيوت الشياب ايروحون للفوج الي بالمنطقه ايصيحون عليهم النساء يخافن على نفسهن موتوهم للمعتقلين من الجوع ماسلم منهم واحد حتى الي عمره 14 سنه ياخذو ومياخذو الا يموتو كتل ابيت اهله كدام امه وخواته والكبار كدام نسائهم يسحلون بيهم اخوي اخوي عمامك بشاربك محد يدري شكو بالراشديه تعتيم اعلامي وجه نداء عبر الفضائيات بلكت احد يساعدنا بلكت مسؤول يلتفت علينا هاي امانه الله ورسوله اريدها توصل لشيخ طه باسرع وقت وجزاكم الله خير)أ هـ 

 وربما أنتبه البعض بأن الغريب ليس في محتوى الاستغاثة كونه نهج متواصل منذ غزو العراق عام 2003 من قبل قوات أمنية بديلة تفتقر إلى مقومات التشكيل العسكري والانتماء الوطني ، إنما الغرابة في وجود تجمع في بغداد بأسم ( تجمع أهالي بغداد)، ولم نسمع عنه كقوة فاعلة في الشارع العراقي ولا رأينا مراكزه تنشط في المناطق التي شهدت تضرراً كبيراً من جراء الاحتلالين الأمريكي والإيراني، والملاحظ أن التجمع لم يظهر على العلن بشكله السلمي في احتجاجات واعتصامات المحافظات الست من ضمنها بغداد ، ولا كان له ظهور في وقف الاعتداءات المتكررة على أهالي حزام بغداد خاصةً أبي غريب والطارمية .
 لقد تأسس تمع أهالي بغداد في 12/12/ 2005 وأمينه العام هو( فيصل السيد عبد السلام الحسيني) . في خانة (من نحن)  :

تجمع وطني مستقل مناهض للاحتلال يعمل مع بقية القوى المناهضه للاحتلال على طرده من العراق بكل اشكاله وتأثيراته وبكافة الوسائل التي اقرتها القوانين والمواثيق الدوليه ويسعى للحفاظ على ديمغرافية بغداد وهويتها العربيه الاسلاميه اضافه الى اعادة اللحمة للنسيج الاجتماعي بين ابناءها الذين عرفوا بنبذهم للطائفيه والتصاهر فيما بينهم والتحابب والتوادد بما هو معروف عن بغداد كمركز للخلافه الاسلاميه لخمسة قرون حيث ضمت كل الوان الطيف العراقي بما فيهم الاكراد الذين يبلغ عددهم اكثر من ربع مليون مواطن يعيشون معززين مكرمين مع بقية اخوانهم من العرب وبقية الاقليات لذا فأن التجمع يعتبر ماحصل ويحصل في بغداد التي تحملت العبأ الاكبر من افرازات الاحتلال هو بسببه ومن اعانه .
ويؤمن التجمع بضرورة رص الصفوف ووحدة القوى المناهضة للاحتلال  لاهمية العمل الجماعي  كطريق رئيس نحو التحرير. كما يؤمن التجمع ان الدوله العراقيه قبل الاحتلال هي الدوله الشرعيه للعراق وهي امتداد للدوله العراقيه منذ تأسيسها في العصر الحديث بغض النظر عن الموقف من سلبياتها او ايجابياتها وبغض النظر عن ما سيؤول عنه نظام الحكم بعد التحرير بما يكفل حق العراقيين بالمطالبه بكافة الحقوق التي ترتبت على الاحتلال الغير شرعي والغير قانوني وتشمل هذه الحقوق كافة ماجرى من تدمير واضرار للوطن والمواطن) أهـ

 الملاحظ أن التجمع وهيئة التوجيه السياسي لثورة العراق الكبرى وغيرها من الهيئات وعلى رأسها (هيئة علماء المسلمين) وكل المراكز السياسية للدراسات الاستراتيجية على مختلف تسمياتهم مجتمعون على عامل العروبة والوطنية، وبلاء تزوير الاستهداف للسنة بكونه حرب المالكي على الشعب بسبب قاسم مشترك وهو (رفضهم حقيقة التغيير الجذري بتفعيل الطائفية كعنوان عقائدي عند الشيعة)، فبعد رفع التقية في ظل نظام حاكم لهم بدأ أوان التنفيذ لواجبات جند الإمام . إن رفضهم لحقيقة التغير ناتج من سبيين أحدهما الجهل بعقائد الشيعة، والثاني هو العيش في الماضي ورفض الواقع الحاضر المرير . إن هذه النمطية لعقد من الزمان سببت لأهل السنة الكثير من الأذى وساعدت الشيعة خدم إيران في تسريع تشييع بغداد بلا مقاومة تذكر 

أما السؤال الذي يطرح نفسه : لماذا البقاء على جهلهم ورفض البعض من الاعتراف خاصة ًبعد إعلان الحرب على الانبار ومئات الأدلة التي توثق بالصوت والصورة من رفع رايات طائفية وتطوع لقتال أهل السنة ؟ . الجواب هو أن الصدمة الناتجة من الاعتراف كبيرة لدرجة يتعذر معها العيش بكامل تبعاتها من قرارات حتمية تستوجب تغيير النمطية ووضع أولويات العقيدة الدينية على العقيدة السياسية، ولا يستبعد أن هناك آمال بعودة الحكم القومي لدى الكثير منهم .
لا شك أن أصحاب الوطنية المكثفة يطعنون بمن ينادي بالهوية السنية ويرون أنها طائفية جلبها المحتل، وتبعاتها تقسيم محتم وأقاليم تفرق وشعب يصير إلى تشرذم وضعف وتناحر . الحقيقة أن هؤلاء يمارسون نفس العلة في العيش خارج الواقع ، ولا يريدون الاعتراف بأن كل ما يخشوه آنفاً هو حاصل بالفعل بدون أن تتهيأ الأقاليم أو يقسم العراق، فلا وجود للتقسيم الفعلي على الأرض إلا بوجوده مسبقاً في عقول وأفكار مهيئة لرفض الحكم السني، وقد تم، فرفض الحكم السني لا يختلف عليه أثنان من الشيعة ليس بسبب دكتاتورية حزب البعث ولا أزلام صدام إنما هي تسويق إعلامي يلعب على وتره كبار الساسة ليخدع بها عقول جاهلة لا تعلم حقيقة التشيع . إن لتمكين الشيعي من الحكم وتطبيق بنود الدين الأثني عشري في الثأر من النواصب أولويات وواجب أتباع المعصومين 

إن الواقع مرير لأهل السنة خاصة بما يتعلق بالسجون الخالصة لأهل السنة بحجة الإرهاب أول من وعى إليه من السياسيين الشيخ (عدنان الدليمي) والأستاذ النائب (محمد الدايني)، ولهذا فهناك آلاف الحالات مثل ما يجري في الطارمية يترجم كل ثانية في المحافظات الست وباقي مناطق السنة في جنوب العراق منذ 2003 ، والترجمة بعنوان (المعركة المقدسة) . هذه التي كانت مؤجلة أيام النظام السابق لقوة الحكم السني ، وقد انتفى منذ 2003 وقيام حكم الشيعة الفعلي بشراكة صورية وبحملات منظمة من قبل مافيات التخريب بكل أشكاله لإبادة أهل السنة لأجل تهيئة حكم دولة المهدي الغائب .
بعض الدلائل من كتب الشيعة : 
روى الصدوق في (العلل) مسنداً إلى داود بن فرقد قال : (( قلت لأبي عبدالله : ما تقول في الناصب؟ قال حلال الدم لكن أتقي عليك، فإن قدرت ان تقلب عليه حائطاً أو تغرقه في بحر لكي لا يشهد به عليك فافعل. قلت : فما ترى في ماله؟ قال : خذه ما قدرت))
قول عالمهم نعمة الله الجزائري في حكم النواصب (أهل السنة) فقال: إنـهم كفار أنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية، وإنـهم شر من اليهود والنصارى، وإن من علامات الناصبي تقديم غير علي عليه في الإمامة) (الأنوار النعمانية 2/206-207).
وروى عن أبي الصلت الهروي انّه قال: قلت لأبي الحسن الرّضا عليه السلام: يا ابن رسول الله ما تقول في حديث روي عن الصّادق عليه السلام انّه قال: إذا خرج القائم قتل ذراري قتلة الحسين عليه السلام بفعال آبائها؟ فقال عليه السلام: هو كذلك، فقلت: وقول الله عزّوجل ﴿وَلاَ تَزِرُ وَازِرَةَ وِزْرَ اُخْرى﴾ ما معناه؟ قال: صدق الله في جميع أقواله، ولكن ذراري قتلة الحسين يرضون بفعال آبائهم، ويفتخرون بها، ومن رضي شيئاً كان كمن أتاه، ولو انّ رجلا قتل بالمشرق فرضي بقتله رجل بالمغرب لكان الراضي عند الله عزوجل شريك القاتل، وانّما يقتلهم القائم عليه السلام إذا خرج لرضاهم بفعل آبائهم.
يقول الإمام الخمينيّ  (قدس سره)  في صدد مفهوم "كلّ يوم عاشوراء":
"هذه الكلمة - كلّ يوم عاشوراء وكلّ أرض كربلاء- كلمة عظيمة... كلّ يوم ينبغي أن تعيش أُمّتنا هذا المعنى وهو أنّ اليوم يوم عاشوراء وعلينا أن نقف في وجه الظلم، وها هنا أيضاً كربلاء ويجب أن نحقّق دور كربلاء، فهي لا تنحصر بقطعةٍ من الأرض، ولا تنحصر بمجموعة من الأفراد، لم تكن قضيّة كربلاء منحصرة بجماعة من نيّف وسبعين نفراً وقطعة أرض كربلاء، كلّ الأراضي يجب أن تؤدّي هذا الدور وتفي به..."
"لكلّ ثورة وجهان: دمٌ ورسالة... فكلّ الميادين كربلاء، وكلّ الشهور المحرّم، وكلّ الأيّام عاشوراء، فعلى الإنسان أن يختار: إمّا الدم أو الرسالة، إمّا أن يكون الحسين أو يكون زينب، إمّا ذلك الموت أو ذلك البقاء"صحيفة نورأهــ 

لو قيل : أن هؤلاء أذناب إيران وليس الشيعة كلهم بهذه العقلية والدليل أن القومية العربية وحزب البعث قد جمع في طياته السنة والشيعة . والجواب: أن حزب البعث هذب التطرف الديني وهو صفة التشيع الأثني عشري وقلم أظفار البعض ، كأنه دواء مخدر لا بد أن يصحو يوماً وينضم في صف عقيدته بأن أهل السنة نواصب وجب قتلهم ثأراً للإمام الحسين بن علي رضي الله عنهما، والدليل ما حدث في خيانة الغوغاء وعمالتهم لإيران في وقت كان العراق بأمس الحاجة للاتفاف حول قيادته لدرء الهجمة الشرسة التي لم يعرف لها مثيل ، إلا أن احفاد أبن العلقمي والطوسي لا تهدأ لهم ثائرة إلا بفناءهم أو عزلهم بسور من نار كما قال أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه  .

نقول لرئيس تجمع بغداد ولأعضاءه :
أين انتم من حملة الإبادة التي تعرضت لها سنة بغداد لعامي 2006 و2007 ورايات يا لثارات الحسين رفعت في الشوارع وأمام الأسواق ؟ 
ما الذي قدمتوه من كشف والاقتصاص من المجرمين في جيش المهدي وبدر وغيرهم ؟
 والأهم ما الذي قدمتموه منذ بدأت الحرب على الأنبار لأهالي بغداد في الأعظمية والغزالية والسيدية وحزام بغداد ؟ الجواب : لا شيء ، فكيف يمكن أن يتم التخلص من مليون وربع جندي شيعي صفوي؟ وهؤلاء من وراءهم أهاليهم بمجموع10 ملايين شيعي يطبرون في مواكب الزيارات الشركية في مناسبات تخص أثني عشر إماماً على مدار العام تغذيهم الحسينيات منذ الطفولة على نصرة الحسين .
نقول لثوار الأنبار ولكل ثائر في بغداد : فهم الواقع أول الحل للتحرر، وإلا فأنتم مشتركون في الجرائم
 الرسالة أحلتها إلى التجمع المنوه عنه وإلى الهيئتين السياسية والضاري وبانتظار الرد ،والله المستعان على ما تصفون .

السبت، 24 مايو 2014

مدونة سنة العراق ومشروع عراق الفاروق يتبرءون من برومو فكرة البيت السني في صفحة حراك

بسم الله الرحمن الرحيم


( لاَّ تَجِدُ قَوْماً يُؤْمِنُونَ بِٱللَّهِ وَٱلْيَوْمِ ٱلآخِرِ يُوَآدُّونَ مَنْ حَآدَّ ٱللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوۤاْ آبَآءَهُمْ أَوْ أَبْنَآءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُوْلَـٰئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ ٱلإِيمَانَ وَأَيَّدَهُمْ بِرُوحٍ مِّنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا ٱلأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ ٱللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ أُوْلَـٰئِكَ حِزْبُ ٱللَّهِ أَلاَ إِنَّ حِزْبَ ٱللَّهِ هُمُ ٱلْمُفْلِحُونَ) المجادلة 22 



خاص/ مشروع عراق الفاروق
بقلم/آملة البغدادية


بتاريخ 5/6 / 2014 تم نشر يوتيوب من قبل صفحة (حراك) *1
 فيه من النكارة ما استفز كل واع ومخلص لقضية أهل السنة، ومفاده أن البيت السني يضم الكل بضمنهم الرافضة أهل الشرك والتطبير، ومن المهم أن نضع رأينا في هذا اليوتيوب المغرض الخبيث، وفيه صور لأعضاء البيت السني في مجموعة غريبة عددهم ثلاث عشر فرداً أولهم أياد علاوي الذي في عهده كانت حربي الفلوجة . هؤلاء (الفرسان الثلاث عشر) بوصف طريف جمعوا خصلة واحدة وهي (عدم اعترافهم بالهوية السنية )، أي أنهم من الذين ينادون لا للطائفية ونعم للوطنية فوق الدين والأخوة السنية الشيعية ، وهذا بالضبط عكس ما اجتمع عليه مئات المتبنين للقضية السنية والعاملين في الإعلام الجهادي في العراق .

 قبل أن ندلي بدلونا ورأينا يجدر أن نبين طبيعة التجمع في الفيسبوك حتى يكون الأمر جلياً مانعاً للبس في وقت أصبح فيه الحليم حيران . تطبيقاً للعمل الجمعي ورص الصفوف والجسد الواحد تم البدء بتجمع لصفحات أهل السنة في الفيسبوك مع الاحتفاظ بصفحاتهم الخاصة لتكون الترجمة الواضحة عن رؤاهم وقضاياهم ، من ضمنها صفحة (حراك) من بين العديد من الصفحات السنية مثل مدونة سنة العراق وصفحة مشروع عراق الفاروق وصفحة ساحة العزة والكرامة والحراك الشعبي السني في الحراك ــ وهو غير صفحة (الحراك) المعنية ـ والكل يعلم أن أي شخص يمكن أن يستحدث صفحة في الفيسبوك ويسميها ما شاء حتى تعددت على سبيل المثال صفحة (الأنبار مدينتي) وبنفس تصميم الشعار، وحتى أن هناك صفحة جديدة بأسم ( البيت السني العراقي) ولايوجد فيها هذا اليوتيوب الخبيث .
لا يمكن بطبيعة الحال أن تكون هناك رقابة تامة على كل الصفحات ذات الهدف الواحد بشكل تام أو عام لانعدام الرقابة من أصلها بغية تنقية الصفوف، ويبقى الرقيب بعد الله تعالى هو النية والضمير الوازع، ولكن من الأمور التي يفترض أن تتواجد على الدوام هو (النصح) والنقد عن طريق الخطاب المباشر والحوار عندما تلاحظ حالات تسترعي التوقف لأهميتها في قضية أهل السنة وعداء النهج الشيعي العدو الأكبر، وهنا كتبت مقالة حول تشكيل الحراك الشعبي السني وظهوره الإعلامي من على شاشة القنوات من قبل الأستاذ( عبد الله الدوسري ) ، وكان من ضمن ما كتب في مقالاتهم مفردات عديدة بشكل لا يتوافق مع الواقع وخطورة التجمع الشيعي بأسم الوحدة والعراق الواحد *2 .

تجمعات سنة العراق :
 تم ارتباط الكثير وليس الكل من صفحات الفيسبوك للمكون السني بتاريخ 31 ديسمبر 2012 لتوحيد الخطاب الإعلامي ضمن هدف الوحدة والعمل الجمعي لخلاص أهل السنة وحياتهم الكريمة، ومن هنا كان (تجمع صفحات الربيع السني العراقي)، ومن هناك كان طرح العديد من المشاريع والحملات من ضمنها مقاطعة البضائع الإيرانية وحملة السنة هم الغالبية، وأخيراً سنيتنا تجمعنا، والمهم أن هذا اليوتيوب أيضاً لا وجود له ضمن هذه الصفحات المذكورة مما يدل على عدم موافقته مع التطلعات المشتركة .
 ونقلاً من مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس 15/ 5/ 2014 ، وهو التاريخ الذي تم فيه الإعلان عن حملة (سنيتنا تجمعنا) دليل واضح على رفض اشراك الشيعة في بيتنا السني، وبالتالي رفض ما تم نشره في اليوتيوب :

- حملة #سنيتنا_تجمعنا هي خليط يضم كثيراً من الطيف السني ,لا تتبع لجهة ولا حركة ولا شخص , إنما هي سنية تنطلق من ثوابت أهل السنة واختياراتهم لقرارات المصير / تصميم .

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/t1.0-9/10363483_455018267977765_4445889306896239267_n.jpg  
- لا مكان للمليشيات ولا لمن يعلق الرايات الشركية في بيتنا السني / تصميم 
وهو الصورة أعلاه

اليوتيوب المخزي من تبناه ؟ 

الملاحظ البارحة فقط تم إدراجه في صفحة الفيسبوك الخاص بالحراك، وهو عمل مخزي ووصمة في جبين جماعة (الحراك) ولا يمثل القضية ولا التجمع السني كعمل جهادي إعلامي ككل، ولهذا فالبيت السني المزعوم الدخيل لا يمثل اعتقاد سنة العراق ولا صفحاتهم الخالصة كمدونة سنة العراق ومشروع عراق الفاروق وتجمع صفحات الربيع السني على الخصوص فضلاً عن غيرهم الكثير، بل أجزم أن هذا البرومو المخزي لا يخص إلا من قام به لا غير .

من الجدير بالإشارة أن تجمعات الصفحات تتداول ما يترجم قضيتها وما اتفق عليه مسبقاً ، وهذا اليوتيوب الخاص بفكرة البيت السني المزعوم لا وجود له في صفحات الفيسبوك الخاصة بمدونة سنة العراق ومشروع عراق الفاروق وتجمع صفحات الربيع السني العراقي على الأقل، بل أجزم لا أجده إلا ضمن يوتيوب الحراك والذي ألغى الفكرة والقضية من أساسها .
 من المعلوم أن في كل تجمع لا بد من الاختلاف خاصة عند المهتمين بالقضايا مصيرية ، ولهذا فالاختلافات كثيرة بين تجمعات السنة فيما بينها، ولكن لا تصل إلى القضايا الرئيسية من حيث العقيدة ونهج إعلاء الهوية التي تجمعهم .   

ما الغرض من اليوتيوب ؟

لا بد من التحقيق والعودة لموقع (شبكة حراك) وللبحث عن توافق في الرؤى مع ما تم شرحه في اليوتيوب المخزي، وعندها لن نجد أي تطابق بالنسبة للأشخاص الذين وضعت صورهم ضمن البيت السني كأفراد له .
 الغريب أن البرومو جمع حثالات سياسيي السنة من مؤيدي المالكي وحكم الصفويين ومموليهم وشيوخ لا يعترفون بالهوية السنية كأفراد البيت السني !!  
 بل وشر البلية ما يضحك أنه وجد من بينهم السكير (صالح المطلك) والكل يعلم وبتوثيق بالصوت والصورة أنه تم طرده من ساحة العزة والكرامة في بداية الاعتصامات مع حمايته . أي بلا جدال المطلك شخصية مرفوضة من قبل الحراك لنفاقه ولولاءه للمالكي وهو الرافض النطق بلفظ (السنة)، مع العلم أن قناته البابلية فقدت الكثير من مصداقيتها لتمسكها بالوطنية الخائبة الغارقة في التناقضات .
 المضحك أيضاً أن هؤلاء الشيوخ مثل حارث الضاري ومهدي الصميدعي جمعا في البيت السني بدل الشيخ ( طه حامد الدليمي ) المفكر، وهو أول من نادى بالهوية السنية كقضية والعمل الجمعي وتبني خيار الأقاليم ، وكذلك لا نجد الشيخ (محمد طه حمدون) والناطق بأسم الحراك السني الشعبي (فاروق الظفيري) حفظهم الله ،وهما من قادة الحراك مع غيرهم الكثير.
السؤال : لماذا اختار مهدي الصميدعي خائن سنة العراق ولم يختار الشيخ محمود العاني وهو من الذي يرون أن لا فرق بين السني والشيعي ؟
 الجواب على لسان الشيخ الدكتور في تغريدة له  : د. محمود عبد العزيز : فكرة الخطبة التي اعتقلت من أجلها ضرورة التعايش السلمي بيين السنة والشيعة لكن العنف الذي واجهته في السجن مسح الفكرة من عقلي الواعي واللاواعي .أهـ 

أما عن السياسيين فقد تم نشر الخبر التالي في شبكة حراك مع صور لعدد من السياسيين الخونة الذين ظهروا في البرومو بشكل انتقاد وتعرية لعمالتهم للمالكي، وهو بعنوان : الفهداوي والصجري واحمد وقتيبة الجبوري والدليمي ابرز مستلمي كوبونات المالكي لشق الصف السني *3 .
 الغرض من هذا العمل التقني الخبيث الغبي في نفس الوقت هو زعزعة الصفوف ، وما أراه إنما هو مدسوس لأغراض رخيصة وغبية ، وأن من صمم البرومو أما مراهق جاهل بحقيقة القضية والحراك السني ككل ووكل له عمل تقني لقلة المتواجدين في الساحة للأسف ، ثم لأمر ما انفرد بعقليته البعثية الجاهلةــ هذا يحسب على العاملين في مجموعة الحراك حصراً لفشلهم في اختيار العاملين معهم ــ  أو أن يكون قد سقط في وحل التجارة بأموال ملوثة باع فيها حرفته لصالح أحد السياسيين لاقتراب تشكيل الحكومة الجديدة بما يعرف عنهم من خواء لأي مشروع أو سند جماهيري.
 لذا فنظرية أن تكون جماعة الحراك بكاملها انتهجت مسلك منافق ومراوغ حتى تعلي المنتفعين ليقطفوا ثمرة الجهود، أو تعميمه على التجمع ، فهذا لا يجوز والعياذ بالله إضافة لباقي العاملين في الجهد الإعلامي السني الواع .

أخيراً سؤال يطرح نفسه من وجهة نظر المخالفين :
ترى ما رأي هؤلاء بالتهمة الثقيلة التي وجهت لهم بأنهم ضمن (البيت السني)
وهم دعاة الوطنية جداً ؟ 
 وما رأي الشيعة بأنهم ضمن البيت السني لا الشيعي ؟ 

على كل حال ننتظر جماعة (الحراك) أن ترد على ما جاء في اليوتيوب المخزي ، ونؤكد أن أي شعب يريد أن يتخلص من الظلم عليه أن يعمل وفق دوائر متوافقة في الرؤى، وبمنهجية تعتمد على الانتقاء وبتمحيص مستمر لكيلا يتسبب المندسين في شق الصفوف وضياع الجهد والوقت وفيه تضحيات كبيرة لا سامح الله، ولا ننسى ان الخطورة الثانية هو وجود أصحاب صفحات الفيسبوك من يتداولون كل ما يقع أيديهم عليه في الصفحات الأخرى للحشو بلا دراية، والله المستعان .


1ــ http://www.youtube.com/watch?v=Go5RD04Xlp0